التخطي إلى المحتوى

وزارة التربية والتعلم تنشر ارقام جلوس الثانوية العامة 2017 ومعرفة مقر لجان امتحانات الطلاب

قد تم نشر اليوم من وزارة التربية والتعلم تنشر ارقام جلوس الثانوية العامة 2017  ، وسنتعرف علي كيفية الحصول علي رقم الجلوس ونبدأ معكم بنشر كل مايهم مرحلة الثانوية العامة لهذا العام عام 2017 ، فقد تم معرفة موعد امتحانات الثانوية العامة واليوم نبدأ معكم نشر أرقام الجلوس لكل طالب في جميع محافظات مصر.

انتظرت طلاب الثانوية العامه هذا العام الكثير لمعرفه أرقام مقاعدهم في اللجان ، وكان ذلك استعدادا لدخول امتحانات الثانوية العامه 2017 ، و ستكون نهاية الفترة الدراسية في حياة كل طالب ، كما أن خدمة معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 في هذه الفترة من علي الأنترنت تعد من الخدمات الحديثة التي قدمتها وزارة التعليم مؤخرا، وذلك تسهيلا علي الطلاب .

ارقام جلوس الثانوية العامة 2017

سنقدم إليكم علي موقع نبأ مصر خطوات معرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2017 ، وسيكون ذلك عبر موقع التربية والتعليم أو بوابة الثانوية العامة، تابع معاً حتي تتمكن من معرفة رقم جلوسك..

  • الدخول إلي رابط موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية من هنــا
  • نقوم بكتابة رقم الطالب الذي تم الحصول عليه بعد تسجيل الاستمارات الإلكترونية، كما هو موضع في الصورة ثم نضغط علي تسجيل الدخول.

وبعد  تسجيل دخــــــــول للاطلاع على رقم الجلوس ومقار اللجنه ، سيتم الاستعلام علي رقم الجلوس ومقر اللجنة الخاصة بكل طالب علي مستوي المحافظات.

التعليقات