التخطي إلى المحتوى

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24-5-2017 ارتباط سعر الذهب بالعملة الأمريكية في مصر بين ارتفاع وانخفاض

نشر لكم أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 مايو 2017 ، وقد سجلت أسعار المعدن الأصفر اليوم أقل سعر في خلال الشهور السابقة ، ودائما نرصد تحركات الأسواق المصرية لأسعار الذهب والدولار معا ً يوميا ، كما نعرف منذ زمن طويل وأسعار الذهب ترتبط بأسعار الدولار الأمريكي وقد حدث تغيرات عديدة في الأسواق لسعر العملة ، خلال الأيام الحالية.

شهد سعر الذهب الفترة الأخيرة حالة من الارتفاع الجنوني في الأسواق بسبب الارتفاع الكبير في سعر الدولار ، ويشهد الذهب حالياً حالة من الاستقرار بداية من شهر أبريل الحالي، وقد تختلف أسعار المعدن الأصفر من مكان لآخر بشكل غير كبير، ولكن تبقى الأسعار العالمية ، ونقدم لكم متابعي موقع “نبأ مصر ”  الأسعار الخاصة بسعر الذهب اليوم.

نستمر دائما معكم في عرض أسعار الذهب وهي أفضل أيام يمكنك البحث عنها اليوم الأربعاء لشراء الشبكة واليوم يكون يوم حافل دائماً ويكون أفضل أيام البيع في محلات الصاغة لهذا لا تتردد في معرفة أسعار الذهب قبل الشراء لعدم الشراء بأسعار غالية عن السوق المصري.

أسعار الذهب اليوم

وقد يشهد الذهب في مصر حالة من الانخفاض حيث سجل عيار 21 سعر 628 جنيه وسط حالة من الركود بسبب ارتفاع سعر الدولار والعملات الأخرى، ويواصل الذهب تحركات عديدة في الأسواق في هذه الأيام نظراً لقلة قيمة الجنيه المصري.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر

العيارالســعر
عيار 18538 جنيه مصري.
عيار 21628 جنيه مصري.
عيار 24718 جنيه مصري
الجنيه الذهب5024جنيه مصري

التعليقات