اخبار الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة ليفربول وبورتو اليوم الأربعاء 14-2-2018 علي النايل سات

نبدأ معكم الان بعرض القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة ليفربول وبورتو اليوم علي جميع الاقمار الصناعية وذلك لمتابعة لمباراة من قبل عشاق ومحبي ليفربول حيث تعتبر هذة المباراة أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي الفريقين حول الوطن العربي، خاصة جماهير ليفربول الموجودة في كل مكان في العالم.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة محمد صلاح اليوم علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فسوف يتم نقل المباراة مجانا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2 وذلك بعد ان اكدت علي اذاعة المباراة لحظة بلحظة ويمكنك متابعة بث مباشر بدون تقطيع للمباراة عن طريق الدخول هنا.

ليفربول وبورتو :-

يسعى ليفربول أن يخرج بأي نتيجة إيجابية من اللقاء، ومن المنتظر مشاهدة مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين على الجانب الأخر يدخل نادي بورتو اللقاء، ويعلم جيدا خطورة نادي ليفربول وأسلحته الفتاكة التي تتمثل في كل من ساديو ماني، وفرمينيو ومحمد صلاح، وسيركز نادي بورتو على ضغف الخط الدفاعي الموجود في نادي ليفربول، ومحاولة إحراز هدف مبكر يمكنه من التحكم في المباراة.

تردد قناة بي ان سبورت 2 :-

القمر التردد FEC
نايل سات 12264 (h) 2/3
نايل سات 12265 (h) 2/3

القنوات المجانية بورتو ولفربول اليوم, القنوات الناقله المجانيه لمباراه ليفربول و بورتو, القنوات المفتوحه الناقله لمباراة ليفربول وبرتو, القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *