اخبار الرياضة

ماتش الاهلي والمقاولون اليوم الإثنين 12-2-2018 “مباشر” لحظة بلحظة والقنوات الناقلة مجانا

نبدأ معكم الان بعرض توقيت مباراة الاهلي امام المقاولون العرب اليوم الاثنين 12/2/2018  في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويتطلع الفريقان في هذه المواجهة بالفوز وحصد 3 نقاط هامة في مشوار الدوري حيث يأمل النادي الاهلي في الفوز في هذة المباراة وذلك ليبقي في صدارة الدوري.

ماتش الاهلي والمقاولون اليوم الإثنين :-

من الموكد ان يكون ماتش الاهلي والمقاولون اليوم في غاية من القوة وذلك حيث يأمل الفريقين بالفوز في هذة المباراة حيث يخوض الاهلي هذا اللقاء وهو يحتل صدارة الدوري برصيد 57 نقطة بينما يحتل المقاولون المركز الثامن برصيد 31 نقطة ويسعى الفريق الأصفر بتقديم مستوى جيد أمام الأحمر في لقاء اليوم.

وقد تقام المباراة بين الفريقين اليوم في تمام الساعة السادسة مساء (6:00 م) بتوقيت مصر والسابعة (7:00 م) بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فقد تنقل سيتم نقل المباراة مباشرة على قناة أون سبورت ونايل سبورت ودي إم سي سبورت ولكل قناة معلق وستديو تحليلي خاص بها قبل وبعد المباراة وسوف نقوم بوضع رابط يمكن من خلالها مشاهدة المباراة مباشر قبل البدء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *