التعليم

ظهرت الان .. نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية 2018 موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo بالاسم ورقم الجلوس

يتابع طلاب وطالبات الثانوية العامة في الاردن الموعد المقرر للاعلان عن نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حيث تسود حالة من القلق والتوتر لدي جميع الطلاب في جميع المدن الأردنية مثل مدن (عمان والكرك والزرقا وإريد والبلقاء والجرش والطفيلة وعجلون والعقبة والمفرق ومادبا ومعان).

نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية 2018 :-

واكد اكد اليوم وزير التربية والتعليم الاردني الدكتور عمر الرزاز علي انة قد قارب من 158819 طالب وطالبة في الأردن تقدموا لامتحانات الدورة الشتوية 2018 بجميع الأقسام التابعة لها وفي جميع الاقسام (علمي وأدبي وصناعي وشرعي وفندقي وسياحي) وها قد بدء الطلاب بأداء امتحانات الدورة الشتوية في جميع التخصصات في 23-1-2018.

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية :-

وقد اكد وزير التربية والتعليم عمر الرزاز علي انة من المقرر اعلان النتيجة في خلال الساعات القادمة لإعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية (توجيهي 2018) الدورة الشتوية، كما أكد سيادته أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها من خلال بعض المواقع الإلكترونية ويمكن الحصول علي النتيجة عن طريق التالي.

والجدير بالذكر ايضا يستطيع الطلاب الدخول على هذه الروابط بالاسم أو رقم الجلوس والاستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي فور اعتماد وإعلان النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *