الفن والنجوم

متابعة ذا فويس احلي صوت the voice الموسم الرابع الحلقة 1 “مرحلة الصوت” اليوم السبت 10/2/2018

ذا فويس من جديد الموسم الرابع الحلقة الاولي لعشاق الطرب الاصيل في البرنامج الاكثر انتشار في الفترة الاخيرة “The Voice” العالمي لاكتشاف احلي صوت في الوطن العربي بخامات صوتية جديدة تدخل عالم الشهرة والنجومية، في الموسم الرابع الجديد من ذا فويس 2018 بالصيغة العربية التي تذاع على قنوات MBC1 و”MBC مصر”.

متابعة ذا فويس احلي صوت the voice :-

يبدء المرحلة الاوله من مراحل الصوت امام الجمهور ولجنة النقاد ايضا لاحسن صوت اليوم وذلك مع المدربين الثلاثة عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي وتشاهدون اليوم ذا فويس الموسم الرابع الحلقة الاولي ويبدء التنافس علي بطل ذا فويس كيدز اليوم كما تضم لجنة كبيرة من نجوم الغناء الكبار.

ذا فويس احلي صوت الان :-

ومن جانب ذلك فيمكنك متابعة برنامج ذا فويس الموسم الرابع الحلقة 1 الاولي اليوم السبت 10/2/2018 مرحلة الصوت الذي يعرض يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة 08:30 مساء بتوقيت مصر، والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية.

والجدير بالذكر ايضا تضم لجنة المدربين في الموسم الرابع أربعة من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي هم (مرتبين حسب جلوسهم في المسرح بدءا من اليسار إلى اليمين) مصر حماقي من مصر وإليسا من لبنان واحلام من الإمارات العربية المتحدة وعاصي من لبنان.

ذا فويس احلى صوت الموسم الرابع, دا فويس الكبار, ذا فويس الكبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *