اخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم الاحد 11-2-2018 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة لها .. بمشاركة الفرعون الصغير

مباراة محمد صلاح

موعد مباراة محمد صلاح اليوم مباراة ليفربول وساوثهامبتون ينتظرها الكثيرين من عشاق الدورى الانجليزى، وعشاق اللاعب المصرى محمد صلاح، وذلك بعد أن أصبح من نجوم الكرة فى الدورى الانجليزى وثانى هدافى الدورى بعد هارى كين.

نبدأ معكم الان بعرض موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في واحدة من المباريات الهامة في الدوري الانجليزي من ناحية الريدز ليتقدموا في جدول الترتيب ملاحقا نادي مانشستر يونايتد الذي يبتعد عنه بخمس نقاط فقط ويدخل محمد صلاح هذة المباراة وهو يأمل علي طريقة يستطيع من خلالها ضرب الدفاع الخاص بـوساوثهامبتون وذلك للفوز في هذة المباراة بنتيجة ايجابية.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون :-

توقيت مباراة ليفربول وساوثهامبتون تقام المباراة بين الفريقين الاحد الموافق 11 من فبراير 2018 في تمام الساعة 6:30م بتوقيت جمهورية مصر العربية، ستقام المباراة على ملعب سانت ماري وسوف نتابع معكم القنوات الناقلة للمباراة مجانا.

ومن جانب ذلك يدخل نادي ساوثهامبتون المباراة وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، مباراة هامة جدا بالنسبة للفريق لأنه يبعد ب 6 نقاط فقط عن المركز الأخير.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات التي لها الحق في نقل المباراة مجانا علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فقد تنقل شبكة  قنوات بي إن سبورت على الناقل الحصري والمباشر لمباريات الدورى الانجليزى، عبر شاشاتها وبتعليق معلقيها المخضرمين وقد تقرر ان تقوم قناة beIN SPORTS HD 2 بنقل المباراة مباشر.

بطاقة المباراة :-

المباراة

الملعب

الموعد

التوقيت

القناة الناقلة

ليفربول – ساوثهامتون سانت ميريز الأحد 11 فبراير 2018 19:30 السعودية
18:30 مصر
بي إن سبورت 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *