مصر الان

قصة “لمياء القرني” التي اثارت الجدل في السعودية بحساب “سناب شات” الخاص بها وردود الافعال عليها

علي مدار الاسابيع الماضية اثارة فتاة جدل كبير في السعودية والتي اطلقت علي نفسها اسم “لمياء القرني” كما غضب العديد من السعودين وذلك بعد أن نشرت مقاطع فيديو عبر حسابها على موقع “سناب شات”، عدّها البعض “إباحيّة” ومخالفة لتقاليد المملكة مما ادي الي ردود افعال كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة “لمياء القرني” :-

وقد بدءت قصة الفتاة وذلك عندما نشرت مقاطع فيديو تظهر فيها وهي تشرب الخمر، وفي أوضاع تصوير جريئة، مُتحدية البلاغات الأمنية التي حررها سعوديون ضد حسابها، وما يُنشر فيه من محتوى. قبل أن يتم القبض عليها أمس الجمعة وهذا مخالف للقوانين السعودية مما ادي الي اثارة العديد من السعودين عليها وقد هاجمها العديد علي “التويتر” وذلك يعتبر شي سيئ جدا.

تعليقات التويتر :-

وقد ظهر العديد من التعليقات علي التويتر منهم من يري انها حرية شخصية ولها الحق ومنهم من يرا علي انة شئ سيئ جدا وخالف للقوانين ويجب العقاب عليه حيث كتب أحد الحسابات على تويتر، يقول: “المطلوب إحضار وليّها وجلده حتى يتقطع ظهره.. غضب الله على من هذه تربيته ساقطة”.

كما شكّكت أخرى في أنها سعوديّة الأصل من مدينة جدّة، قائلة “هذي مستحيل مو سعودية جداوية من بقايا الحجاج.. وقريب ان شاء الله الحكومة تلها تل لدولتها القذرة هذي”.

والجدير بالذكر ايضا أن الفتاة السعودية في العشرينات من عُمرها، وأنها أقرّت بأن الحساب عائد لها، تحت مُعرّف وهمي يُخالف اسمها الحقيقي الذي لم يُكشف بعد.

مواضيع تهمك.

فديوهات +18 لمياء القرني الاباحية المنتشر علي “سناب شات”.

من هي “لمياء القرني” صاحبة الفديوهات الاباحية في السعودية وما الهدف وراء نشر هذة الفديوهات.

تعليقات لمياء القرني
تعليقات لمياء القرني
تعليقات لمياء القرني
تعليقات لمياء القرني
تعليقات لمياء القرني
تعليقات لمياء القرني
تعليقات لمياء القرني
تعليقات لمياء القرني

لمياء القرني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *