الفن والنجوم

قائمة كاملة .. مسلسلات رمضان 2018 وأسماء النجوم المشاركين في رمضان القادم 2018

يترقب الجميع مسلسلات رمضان هذا العام 2018 وايضا مواعيد عرضها وأبطالها ونحن قد نقدم لكم من الان مجموعه كاملة بها جميع مسلسلات رمضان في هذا العام الذي تم الاعلان عنها وايضا اسماء المشاركين بها وذلك لمشاهدة مسلسل لنجمك المفضل.

أسماء النجوم المشاركين :-

وقد يشارك في مسلسلات رمضان 2018 مجموعه كبيرة من نجوم السينما مثل النجم عادل إمام، ومحمد رمضان، وأحمد عز، وأحمد السقا، ويسرا، وليلى علوى، وكريم عبد العزيز، ومى عز الدين، ويوسف الشريف، وغيرهم من الفنانين الذين اعتادوا على تقديم وعرض مسلسل كل عام فى شهر رمضان الكريم.

مسلسلات رمضان 2018 :-

ومن جانب ذلك فقد نقدم لكم أسماء مسلسلات رمضان وأبطالها والقصة التى تدور حولها احداث جديدة في هذا العام وقد يشارك العديد من النجوم الكبار في ذلك المسلسلات.

  • مسلسل عوالم خفية: يقوم ببطولة المسلسل النجم المصري الكبير “عادل امام”، وتقوم بالانتاج شركة “ماجنوم”.
  • مسلسل زين: يقوم بالبطولة النجم “محمد رمضان”، وتقوم شركة العدل جروب للإنتاج، وتدور القصة حول ضابط فى القوات المسلحة يدعى “زين” محبوب من الجميع.
  • مسلسل أبو عمر المصرى: يقوم النجم “أحمد عز” بدور البطولة، مع باقة من أفضل النجوم المصرية.
  • مسلسل أرض النفاق: ويقوم بالبطولة النجم الكوميدى “محمد هنيدى”، وقد سبق تقديم القصة عبر فيلم لفؤاد المهندس.
  • مسلسلات أخرى: يأتى مسلسل طايع ببطولة النجم “عمرو يوسف”، فى حين يدخل الفنان “خالد النبوى” السباق الرمضانى بمسلسل ” منطقة محرمة”، والنجم “إياد نصار” يعود بمسلسل “ضد القانون”، ومسلسل “فوق السحاب” من بطولة النجم “هانى سلامة”، ويدخل الفنان “أكرم حسنى” السباق بمسلسل “الوصية”، أما مسلسل “وزة وبطة” فيقدمه الثنائي حسن الرداد وايمى سمير غانم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *