اخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 14-2-2018 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي ريال مدريد اليوم مباراة الريال امام باريس سان جيرمان وذلك ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا والذي سيكون موعد لقمة نهائية باكرة بين الريال حامل اللقب في الموسمين الماضيين.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة وذلك في اطار مباريات دوري ابطال اوروبا 2018 وايضا القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي ريال مدريد وذلك حيث يتسائل عدد كبير من الناس عن موعد المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان :-

والجدير بالذكر بعد ان اجريت القرعة وقد جاءت مواجهة قوية وشرسة بين فريقين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وهي التي تعد أقوى مباراة أسفرت عن القرعة التي أٌجريت في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وسوف تقام المباراة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مباراة الذهاب التي تُقام على ملعب سنتياجو بيرنابيو يوم 14 من شهر فبراير القادم لعام 2018 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع وهو الموعد المعتاد للعب مباريات دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فقد تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت المباراة وبخصوص  beIN SPORTS HD 3. وسوف نقوم بعرض رابط يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر قبل البدء بدقائق قليلة.

مواضيع تهمك.

 بث مباشر مشاهدة المباراة بدون تقطيع وايضا تردد القنوات الناقلة عن طريق الدخول هنا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمقابلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان, القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان علي نايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *