اخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي اليوم الاربعاء 14-2-2018 في دوري أبطال أوروبا والقنوات المفتوحة لها

المباراة التي ينتظرها العديد من عشاق ومحبي ليفربول اليوم مباراة بورتو حيث يتابع اليوم عشاق محبي محمد صلاح ان يقدم مباراة قوية ورائعة مع الفريق ويتصدر قائمة هدافي الفريق، وأصبح صلاح ينافس بقوة على كل من هداف الدوري الإنجليزي وهداف دوري أبطال أوروبا.

نبدأ معكم الان بعرض موعد مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي القادمة وذلك في اطار مباريات دوري ابطال اوروبا 2018 وايضا القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري حيث تعتبر واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير الكرة في الوطن العربي.

موعد مباراة ليفربول وبورتو البرتغالي :-

وذلك بعدما اسفرت القرعة عن موجهة قوية بين فريقي ريال مدريد الإسباني، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مباراة بين برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي ويدخل ليفربول هذة المباراة وهو يأمل بالفوز وذلك بالاعتماد علي اللاعب الكبير محمد صلاح والذي أصبح أحد الأسلحة الأساسية التي يعتمد عليها يورجن كلوب أمام أي فريق قوي.

حيث تقام مباراة الذهاب بين فريقي ليفربول وبورتو والمقامة في البرتغال يوم 14 فبراير القادم لعام 2018، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فقد تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت المباراة وبخصوص  beIN SPORTS HD 3. وسوف نقوم بعرض رابط يمكن من خلاله مشاهدة المباراة مباشر قبل البدء بدقائق قليلة.

ويمكنك متابعة ايضا بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو اليوم وايضا تردد القنوات الناقلة مجانا عن طريق الدخول هنا.

القنوات المجانية النايل سات الناقلة لمباراة بورتو وليفربول, القنوات المفتوحه الناقله لمبارة ليفربول وبرتو البرتغالى, القنوات المفتوحه لمباراه بورتو وليفربول, متي مباراه ليفربول وبورتو القادمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *