اخبار الرياضة

ماتش الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم الاربعاء 24-1-2018 “الساعة كام” والقنوات الناقلة مجانا

توقيت مباراة نادي الزمالك امام المصري اليوم فى مواجهه مرتقبة حيث تتسم كل من مباريات الفريقين دائما بالقوة والندية بين الفريقين ويصعب التكهن بمن سيفوز بالثلاث نقاط.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الاسبوع العشرون في اطار مباريات الدوري المصري الممتاز مباراة قوية جدا بين الطرفين, حيث يبحث نادي الزمالك عن تحقيق الفوز بعد الفوز الأخير أمام نادي الداخلية واستمرار الانتصارات لتجميع أكبر كم من النقاط للوصول إلى مركز أفضل في جدول الترتيب وسوف ننقل لكم الان موعد المباراة وايضا القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مجانا وذلك لمتابعة المباراة لحظة بلحظة.

مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي :-

توقيت مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي سوف تقام المباراة الاربعاء القادم 24-1-2018 من شهر يناير الجاري وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر, التاسعة مساءا بتوقيت السعودية, العاشرة مساءا بتوقيت الامارات وقد ننقل لكم بطاقة المباراة في نهاية هذة المقالة.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل اللقاء لحظة بلحظة فقد تنقل DMC Sport و Nile Sport و ON Sport, ولم يتم تحديد المعلقين على هذه المباراة إلى هذا التوقيت ويمكنك الان متابعة المباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع اون لاين وايضا علي التليفزيون الخاص بك عن طريق الدخول هنا.

موعد المباراة


المباراة
الملعب
الموعد
الحكم
القناة الناقلة
الزمالك – المصري
استاد برج العرب
الأربعاء 24 يناير 2018،
20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديده
النيل الرياضية
On Sport HD
دي ام سي سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *