مصر الان

التحدث مع الرئيس “عبد الفتاح السيسي” علي الانترنت الان موقع مبادرة “اسأل الرئيس”

يمكنك الان التحدث مع الرائيس عبد الفتاح السيسي علي الانترنت وذلك حيث سيتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي أسئلة من المواطنين ابتداء من يوم الأربعاء على موقع مبادرة “اسأل الرئيس”، على صفحة الفيسبوك الرسمية للرئيس السيسي وسوف يتم الاجابة علي جميع الاسئلة الذي سوف يسئالها المواطنين.

التحدث مع الرئيس “عبد الفتاح السيسي”:-

ويمكن الان الدخول علي موقع أسك ذي بريسيدنت من علي الانترنت ومطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بأي موضوع يرغبون فية وذلك من 10 الي 15 يناير الجاري وسوف يقوم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالرد علي الجميع من خلال المؤتمر القادم.

ووفقا لصفحة الرئيس الرسمية على الفيسبوك، فإن السيسي حريص على “بناء جسور الحوار وتعزيز الثقة بين المواطنين والقيادة السياسية”.

والجدير بالذكر ايضا كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد اعلن هذه المبادرة في البداية من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك خلال المؤتمر الوطني الرابع للشباب الذي عقد في الإسماعيلية في أبريل / نيسان 2017. أجاب على الأسئلة التي تتعلق بالرأي العام خلال المؤتمرات الشبابية الماضية في جلسة خاصة بعنوان “اسأل الرئيس” .

رأي واحد على “التحدث مع الرئيس “عبد الفتاح السيسي” علي الانترنت الان موقع مبادرة “اسأل الرئيس””

  1. صباح الخير فخامة الرئيس نرجو من حضرتك المساعدة يافندم نحن مصريين موجودين في سورية دمشق ونريد استخراج بطاقة الرقم القومي وتجديد جوازات السفر لان السفارة لم تتعاون معنا لاي وثائق شخصية بتاتا فنطلب من سيادتكم ارسال موظفين للسفارة المصرية المجودة في دمشق لعمل وتسوية بطاقة الرقم القومي لان مش قادرين نتحرك يافندم نرجو من سيادتكم المساعدة لو سمحتم يافندم ولكم جزيل الشكر يافندم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *