التعليم

نتائج الصف الثاني عشر 2018 بالكويت علي موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني moe.edu.kw

نتائج الصف الثاني عشر 2018 بالكويت علي موقع المربع الإلكتروني بالرقم المدني moe.edu.kw نتابع معكم الان نتائج طلاب الكويت في جميع الدول العربية وذلك ينتظر الملاين من الاسر الكويتية سواء من المواطنين أو الوافدين في جميع المراحل الدراسية وقد اعلنت الان وزارة التربية والتعليم الكويتية عن ظهور نتائج جميع المراحل المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة وكذلك نتيجة الصف الثاني عشر من الفصل الأول للعام الدراسي 2017 – 2018 ميلادية.

نتائج الصف الثاني عشر 2018:-

ويمكن من الان الاستعلام علي نتائج الصف الثاني عشر في الكويت لهذا العام 2018 عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم المربع الإلكتروني أو في موقع طالب أو من خلال تطبيقات الهواتف، من خلال رقم الهوية ورقم الجلوس وهو ما سوف نشرحه في هذا المقال حيث نقدم لكم رابط يمكن من خلالة الدخول مباشرة والحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن.

موقع المربع الإلكتروني:-

الان يمكن لجميع الطلاب  الحصول علي النتيجة وكذلك أولياء الأمور بالبحث عن النتيجة عبر الموقع المخصص لذلك عبر الرابط التالي: موقع المربع الإلكتروني نتائج الطلاب.

أما طلاب الصف الثاني عشر يمكنهم الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم من خلال رقم الهوية الرقم المدني ورقم الجلوس عبر الرابط التالي: موقع المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر.

بعد ان يتم الدخول علي الموقع الرسمي سوف يظهر لكم خانة وحيدة وهي الخانة الوحيدة يمكن كتابة بها الرقم المدني للطالب وسوف يتم ظهور النتيجة.

تحديث:- حتي الان مازال يتابع طلاب وطالبات الصف الثاني عشر النتيجة وقد جاءت انباء تقرر ظهور النتيجة اليوم علي موقع المربع الالكتروني بالرقم المدني ويمكن الحصول عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *