التعليم

ظهرت الان .. نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الاول 2018 في جميع المحافظات روابط الاستعلام بالاسم برقم الجلوس

نتيجة امتحانات الصف الاول الاعدادي الان الترم الاول 2018 بالاسم ورقم الجلوس يمكن الاستعلام عنها الان من قبل جميع الطلاب حيث نعيش الان مع موسم الامتحانات والخاصة بالفصل الدراسي الاول لجميع الطلاب وذلك في جميع انحاء جمهورية مصر العربية وقد أنهى منذ عدة أيام قليلة طلبة وطالبات الصف الأول الإعدادي بمحافظة القاهرة امتحاناتهم النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول وهم الآن في حالة من الانتظار لظهور النتائج.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الاول 2018:-

وها يترقب طلاب الصف الاول الاعدادي الموعد المقرر وذلك للحصول علي النتيجة في اسرع وقت ممكن بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب في جميع المحافظات والجدير بالذكر ايضا قد جاءت كافة الاختبارات من أسئلة الكتاب المدرسي ولم يخرج أي سؤال عن المنهج.

رابط الحصول علي النتيجة:-

ويمكن من خلال رابط موقع بوابة التعليم الاساسي الحصول علي النتيجة حيث قد نقدم لكم الرابط الان ويمكن من خلال ذلك الحصول علي النتيجة بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعد أنتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات من قبل الكنترول ويمكن الاستعلام عنها باستخدام الاسم ورقم الجلوس، من خلال روابط المحافظات المرفقة:-

نتيجة إعدادية القاهرة 
نتيجة إعدادية الإسكندرية 
نتيجة إعدادية الجيزة 
نتيجة إعدادية القليوبية 
نتيجة اعدادية المنيا 
نتيجة إعدادية المنوفية
نتيجة إعدادية الشرقية 
نتيجة إعدادية كفر الشيخ 
نتيجة إعدادية البحيرة 
نتيجة إعدادية الغربية 
نتيجة إعدادية الدقهلية 
نتيجة إعدادية الإسماعيلية 
نتيجة إعدادية قنا 
نتيجة إعدادية أسيوط
نتيجة إعدادية أسوان 
نتيجة إعدادية دمياط 
نتيجة إعدادية الأقصر 
نتيجة إعدادية مرسى مطروح 
نتيجة إعدادية السويس 
نتيجة إعدادية البحر الأحمر 
نتيجة إعدادية شمال سيناء

ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة يمكنك الان ترك تعليق بأسم الطالب ثلاثي ورقم الجلوس وسوف نقوم نحن بعرض النتيجة لكم فورا الاعلان عنها بالنجاح والتوفيق للجميع.

رأي واحد على “ظهرت الان .. نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الاول 2018 في جميع المحافظات روابط الاستعلام بالاسم برقم الجلوس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *