تكنولوجيا

واتس اب مجاني “whatsapp” في بداية 2018 لن يعمل على تلك الأجهزة المحمولة

واتساب اب من اهم البرامج التي تعمل علي التواصل السريع وبدون تكلفة حيث اصبح الان من اهم البرامج علي بعض اجهزة المحمول في مصر او العالم لا يعتمد على هذا البرنامج في إرسال واستقبال الرسائل الفورية والمجانية وذلك اثناء بداية السنة الماضية 2016.

ومن الان فقد اعلنت شركة واتس اب علي انة من المقرر ان يتم وقف برنامج الواتس اب الحالي علي العديد من الهواتف المحمول وذلك لبدء واتس اب جديد من نوعة في بداية 2018 وقد يوجد العديد من الاجهزة لم يتم تشغيل عليها واتس اب 2018 الجديد.

الاجهزة الذي لا يعمل عليها واتس اب 2018 الجديد:-

وقد يتم وقف البرنامج نهائي علي العديد من الموبيلات وذلك مع التطورات الجديدة لبرنامج واتس اب ومن الاجهزة التي سوف يتم وقف الواتس عليها هي (موبيلات بلاك بيري OS – بلاك بيري 10 – والتليفونات المحمولة التي تعمل بنظام الويندوز فون 8 ) وقد اعلنت شركة واتس اب الرسمية علي توقف الواتس اب نهائي علي الاجهزة المقررة.

والجدير بالذكر ايضا ان سبب هذا القرار ما هو الا اعادة تطوير الواتس اب والتي لن تستطيع الأجهزة والتي تعمل بنظام تشغيل قديم من التعامل مع المتلاحقات لتطور البرنامج وقد عملت شركة واتس اب علي تحديثات عديدة في 2017 وفي متابعة مستمرة في التحديث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *