اخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة للمباراة مجانا

ننقل لكم الان توقيت مباراة ريال مدريد واشبلية مباراة متوقع أن تكون قوية، فالفريقان يمتلكان نفس الرصيد من النقاط، ويسعى الفريق الملكي إلى عدم فقدان أي نقطة حتى لا يزيد فارق النقاط مع المتصدر برشلونة.

نبدأ معكم الان بعرض موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في الدوري الاسباني المباراة القوية الذي يدخلها الفريقين وايضا القنوات المفتوحة التي لها الحق في بث مباشر للمباراة وذلك لمتابعة اللقاء من قبل عشاق ومحبي الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة:-

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة من المؤكد ان تقام السبت القادم 9 /12/2017 الحالي وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وقد ننقل لكم الان القنوات الناقلة للمباراة وذلك حيث يأمل الريال في الفوز في هذة المباراة بنتيجة ايجابية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

القنوات المفتوحة التي لها الحق في بث المباراة مباشر فقد نقدم لكم رابط يمكن من خلاله الان معرفة القنوات الناقلة وايضا التردد الخاص بالقناة وايضا قد نقدم لكم رابط سريع يمكن من خلالة مشاهدة المباراة بدون تقطيع عن طريق الدخول هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *