تكنولوجيا

سامسونج تتفوق على أبل في سوق الهواتف الذكية وتحتل “المركز الاول”

شركة سامسونج تتفوق علي شركة ابل وذلك في حجم المبيعات التي ظهرت في الجيل الثالث من العام 2017 بينما اختلت شركة ابل الامريكية المركز الثاني في حجم المبيعات التي ظهرت في هذا العام بينما احتل بعد ذلك شركة سامسونج وبحسب وكالة SA المختصة في أبحاث وتحليل السوق، قولها بأن شحنات الهواتف الذكية لسامسونج في الربع الثالث قد بلغت 83,4 مليون وحدة لتبلغ حصتها 21,2% لتحتل سامسونج المرتبة الأولى للربع الثالث على التوالي.

سامسونج تتفوق على أبل:-

وقد ظهرت شركة سامسونج في هذا العام بتفوق في البيع وذلك بعدما وضعت العديد من الهواتف الذكية والتي عملت ضجة في الاسواق المصرية وذلك بسبب سعرها وسوف يعمل على تعزيز الزيادة في الطلب على الهواتف الذكية ذات الأسعار المتوسطة والهواتف الذكية القوية في الهند وأمريكا اللاتينية.

سوق الهواتف الذكية:-

ويعتبر سوف الهواتف الذاكية ما هو الا سوف يعمل علي عرض الهواتف الجديدة التي يقدمها الشركات المصرية وذلك بالسعر الخاص بها ومن المتوقع أن يشهد العام المقبل منافسة شديدة بين أبل وهواوي على احتلال المركز الثاني في السوق العالمية.

والجدير بالذكر ايضا وأتت شركة أبل الأمريكية في المركز الثاني من حيث حصتها بالسوق العالمي وذلك عقب إطلاقها لأحدث هواتفها “آيفون 8″ وآيفون 10 X” وجاءت الشركة الصينية هواوي بالمركز الثالث بـ 9,9%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *