اخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة 13-10-2017 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وطنطا في الدوري المصري الممتاز اليوم الجمعة 13-10-2017 والقنوات الناقلة لها وذلك لمتابعة اللقاء من قبل عشاق ومحبي المارد الابيض حيث تعتبر هذة المباراة من اهم مباريات الزمالك في مشوارة في الدوري المصري الممتاز.

تعتبر مباراة الزمالك وطنطا من اهم مباريات الدوري المصري الممتاز حيث تعتبر هذة هي المباراة البحث عن العودة للانتصارات بعدما استطاع فريق أنبي إيقاف قطاره المنطلق في أخر مواجهته والتي كان التعادل السلبي هو سيدها وقد ننقل لكم من الان القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مجانا وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي المارد الابيض في جميع المحافظات.

موعد مباراة الزمالك وطنطا:-

ويترقب العديد عن موعد مباراة الزمالك وطنطا القادمة حيث انة من المؤكد ان تقام المباراة غدا الجمعة 13 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة. السادسة والنصف بتوقيت السعودية. السادسة والنصف بتوقيت فلسطين. الرابعة والنصف بتوقيت تونس. الرابعة والنصف بتوقيت الجزائر. السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة:-

وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة الزمالك وطنطا قناة: نايل سبورت. قناة: ON SPORT. قناة DMC. وتعتبر هذة القنوات من اهم القنوات التي لها الحق في بث مباشر لمباراة الزمالك وطنطا علي استاد ملعب : ستاد غزل النحلة. وسوف نتابع معكم جميع تفاصيل المباراة فتابعونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *