التعليم

نتيجة المقبولين بالمدارس اليابانية 2018 من مصر بالرقم القومي رابط الحصول علي النتيجة إلكترونيا عبر موقع الوزارة

نتيجة المقبولين بالمدارس اليابانية 2018 من مصر بالرقم القومي رابط الحصول علي النتيجة إلكترونيا عبر موقع الوزارة اكد اليوم المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأربعاء، إن التقديم بالمدارس المصرية اليابانية بدأ، الأربعاء، إلكترونيا عبرموقع الوزارة وذلك لسهولة التقديم في المدارس اليابانية وسوف يتم فتح باب التقديم لجميع المحافظات.

التقديم في المدارس اليابانية:-

موقع وزارة التربية والتعليم اليابانية يمكن من خلالة التقديم في المدارس اليابانية حيث قد جاءت بعض المصادر التي تؤكد فتح باب التقديم في للمدارس خلال الفترة المقبلة، إلكترونيا على موقع الوزارة، مشيرا إلى أنه من المتوقع قبول باب التقديم فى المديريات ولكن هذا الأمر سيتم الحصول على موافقة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، عليه.

رابط التقديم في المدارس اليابانية:-

ومن خلال الرابط الذي سوف نقوم بعرضة عليكم يمكن من خلالة التقديم في المدارس اليابانية في جميع المحافظات ويمكن معرفة ايضا شروط التقديم في المدارس اليابانية وذلك لان التقديم متاح للمدارس بمحافظات: القاهرة – الاسكندرية – المنوفية – السويس – بنى سويف – المنيا – اسيوط ويمكن من الان التقديم من هنا.

نتيجة المقبولين في المدارس اليابانية:-

ويمكن من الان بعد ان ظهرت وتم الاعلان عنها نتيجة اسماء المقبولين في المدارس اليابانية علي موقع وزارة التربية والتعليم اليابانية رابط موقع المدارس اليابانية للحصول علي النتيجة من هنــــــااا . للجميع الان بعد ان تم الاعلان عنها ومن لا يستطيع الحصول علي النتيجة يمكنك الدخول هنا للحصول عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *