التخطي إلى المحتوى

طريقة التسجيل والتقديم في اختبارات القدرات الان لطلاب الثانوية العامة 2017 عبر موقع التنسيق الالكتروني _ سجل الان في اختبارات القدرات بالكليات 2017 خطوات وطريقة التسجيل في اختبارات القدرات الان لطلاب الثانوية العامة 2017 عبر موقع التنسيق الالكتروني _ سجل الان في اختبارات القدرات بالكليات من بوابة الحكومة المصرية التنسيق الالكترونى لطلاب الثانوية العامة 2017 في اختبار القدرات وذلك من اجل توفير الوقت علي الطلاب حيث بدء التقديم في اختبارات القدرات لطلاب الصف الثالث الثانوي من الان واليوم يوم السبت الموافق 1-7-2017 إلى أن ينتهي يوم 18 يوليو اي انة سوف يتم مفتوح لمدة اسبوعين من الان وسوف نقوم بنقل كل ما هو جديد بخصوص التقديم الالكتروني.

ويمكن من الان لجميع الطلاب التسجيل في اختبارات القدرات والتي من المقرر ان يتم تسجيلها علي موقع بوابة الحكومة المصرية في جميع المحافظات ومن جانب ذلك فان نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر في يوم العشرون من شهر يوليو الجاري وفي انتظار ظهور النتيجة وفورا ظهورها سوف نقوم بعرضها عليكم من موقعكم الاخباري “نبأمصر” فتابعونا.

سوف يتم إتاحة خدمة تسجيل إختبارات القدرات عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني، ولن تضطر لسحب ملف ورقي، ولذا على الطلاب، الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني واتباع خطوات التسجيل الإلكتروني، للدخول إلى الموقع  للتسجيل إضغط هنا

رابط موقع التنسيق الالكتروني:-

ويمكن من الان التقديم في اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة 2017 للنظام الحديث ومن اهم المواقع التي يمكن ان يتم عليها الاختبارات هو موقع التنسيق الالكتروني بشكل عام وذلك في المرحلتين الاولة والثانوية  وسجل العديد من الطلاب مواعيد اختبارات القدرات، وللدخول إلى رابط موقع التنسيق اضغط هنا.

التقديم والتسجيل في اختبارت القدرات 2017:-

والجدير بالذكر ان اختبرات القدرات للثانوية العامة كافة الكليات والجامعات بل القليل منها، حيث تشكل كليات التربية النوعية والتربية الموسيقية والتربية الفنية والتربية الرياضية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية ومن جانب ذلك فقد صرح وزير التربية والتعليم علي التعامل بحزم مع سماسرة التنسيق وهم من يقدموا كورسات تدريبية للطلاب لاجتيازهم امتحانات القدرات.

طريقة التسجيل في اختبارات القدرات:-

  • الخطوة الأولى إدخال رقم الجلوس والرقم القومى والرقم التأكيدي  ثم الضغط على زر دخول
  • الخطوة الثانية (مراجعة البيانات و تحديد الكليات المطلوبة للاختبار بها ) ثم الضغط على زر “حفظ وطباعة الإيصال”.
  • الخطوة الثالثة (مراجعة الاختيارات والتأكيد عليها) ثم النقر على المربع بجوار كلمة ” أقر بأن الرغبات المسجلة صحيحة ولن يمكنني التعديل بعد ذلك” ثم الضغط على زر “موافق”.
  • الأوراق المطلوبة لامتحان القدرات 2017

وسوف نقدم لكم الان الاوراق المطلوب وذلك لاداء امتحان القدرات لطلاب الثانوية العامة نظام حديث وذلك بعد النظام الجديد التي وضعتة وزارة التربية والتعليم وهو نظام البوكليت.

  • رقم جلوس الطالب وصورة منه.
  • 1 صورة شخصية عدا اختبارات قدرات التربية الرياضية
  • بطاقة التسجيل في اختبارات القدرات

ومن جانب ذلك فقد حددت وزارة التعليم العالي مصاريف امتحانات القدرات للثانوية العامة 2017 عقب فتح باب التسجيل الالكتروني عبر موقع التنسيق، وقيمتها 30 جنيهاً مصرياً، وللكليات السلطة في تحديد رسوم اختبارات القدرات 2017.

التعليقات