التخطي إلى المحتوى

الان نبدأ نشر نتائج محافظة الجيزة لنتيجة طلاب الشهادة الابتدائية 2017 ، بعد أن كان يوجد مشكلة في الموقع الرسمي لظهور النتائج نعود إليكم خلال موقع نبـأ مصر ، وسنتعرف معكم من داخل وزارة التربية والتعليم علي نتائج نهاية العام الحالي بعد أنتهاء تصحيح الأوراق الخاصة بالصف السادس الابتدائي..

ننشر نتيجة الابتدائية 2017 فى محافظة الجيزة ، من خلال موقع مديرية وزارة التربية والتعليم بالجيزة ، صرح وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتور محمد عبد الهادى، ان جميع كنترولات نتيجة الشهادة الابتدائية أوشكت على تجهيز نتيجة الصف السادس بالجيزة.

وصرح محمد عبدالهادى ، وكيل الوزارة ، فى تصريحات خاصة بموقعنا موجز مصر، ان نتيجة الابتدائية بمحافظة الجيزة سوف تعلن وتظهر على موقع المديرية فى خلال 24 ساعة من الان.

وتمنى وكيل الوزارة ، عدم قلق أولياء الأمور من تأخر إعلان النتيجة ، حيث أوضح أن هناك تعليمات مشددة فى جميع الكنترولات ، بعدم التهاون فى تجميع الدرجات والمراجعة اكثر من مرة حتى لا تحدث أخطاء في تجميع الدرجات.

وأشار ان جميع المحافظات على مستوى الجمهورية ، سوف تظهر بها نتيجة الصف السادس الابتدائي في اقل من 48 ساعة ، بحيث يكون تم الانتهاء من كافة عملية تجميع الدرجات والنتيجة واعتمادها من المحافظين.

الان يمكنك معرفة النتيجة بعد أن تم اصلاح العطل الخاص في وزارة التعليم ويمكنك معرفة النتيجة عبر الرابط الحالي..

http://gizaedu.gov.eg/6.aspx

وأذا وجهتكم مشكلة لا تتردد في اضافة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد عليك فور نشر التعليق ، تابع وتمنياتي بالنجاح والتوفيق..

التعليقات