التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن على مدار الساعة الاحد 14-2-2016

اخبار اليمن على مدار الساعة الاحد 14-2-2016 ،وتعرف الان على احدث الاخبار اليمنية اليوم الاحد الموافق 14-2-2016 و،تعرف على اخر الاخبار على الساحة اليمنية وتعرف على كل مايخص الشارع اليمنى ،وتعرف على اخر اخبار اليمن الان ،وتعرف على اخر اخبار مليشيات الحوثى ،والمخلوع صالح من على موقع نبا مصر اخبار اليمن، على مدار الساعة الاحد 14-2-2016 .

اخبار اليمن على مدار الساعة الاحد 14-2-2016

صنعاء

وحيث كثف اليوم الاحد الموافق 14-2-2016 طيران التحالف العربي ،من غاراته على معسكرات ومواقع وتجمعات ميليشيات الحوثي ،والمخلوع على صالح في صنعاء منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث استهدف قاعدة الديلمي العسكرية ومراكز تدريب تابعة للقوات الجوية بالقرب من القاعدة ،ومخازن أسلحة تابعة للحوثيين والمخلوع صالح  في منطقة شبام كوكبنا ،ومنطقة المداور في مديرية همدان شمال العاصمة اليمنية صنعاء .

 تعز

ومن جة اخرى قامت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية ،والتى سيطرت الليلة الماضية على مركز مديرية المسراخ، جنوب مدينة تعز، بعد هجوم عنيف وشديد من عدة اتجاهات ،وقتال عنيف وسقط خلاله قتلى ،وجرحى من الميليشيات الحوثية والمخلوع صالح .

قوات الشرعية ومشايخ القبائل

ومقد أعلنت جهات يمنية رفيعة المستوى، الى أن تنسيقا يجري على نطاق واسع بين قوات الشرعية،ومشايخ القبائل في محيط صنعاء وداخلها بخصوص العمليات العسكرية ،المرتقبة لتحريرها من قبضة الانقلابيين الحوثيين والمخلوع صالح .

برنامج الغذاء العالمي

ورغم الحماية القانونية والحصانة الدولية الذي يتمتع بها، فقد تعرض وفد برنامج الغذاء العالمي لإطلاق نار كثيف أثناء استقبالة من قبل المحاصرين، ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة آخرين، فيما انتشر الذعر والرعب بين السكان ،وأعضاء الوفد وحيث تمكن وفد برنامج الغذاء العالمي، وبعد طول من المناشدات والمناورات ، من دخول تعز وإدخال 3 آلاف سلة غذائة، وتسليم 4 مستشفيات 3 أطنان من اللوازم الطبية التي ستساعد في معالجة المصابين .

 لحج

وفى النهاية فقد قال مصدر أمني في لحج إنها المرة الأولى، التي تشهد فيها لحج الى تصفية ضابط متقاعد، مؤكدا أن في ذلك مؤشر على أن هذا الجماعات تسعى لتصفية كل من تجده في طريقها سواء ،من الشعب اليمنى او اى ظابط فى الجيش اليمنى .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status