التخطي إلى المحتوى
مرتضي منصور : ميدو لم يكن في وعيه عندما ادلي بتصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها نادي الزمالك

يرى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق للفريق لم يكن في وعيه عندما اطلق تصريحاته الأخيرة، مؤكدا على سعادته برد فعل جماهير الزمالك.

وكان ميدو قد شن هجوما عنيفا على مرتضى منصور على خلفية اقالته وحازم إمام من تدريب الزمالك بعد الخسارة من الاهلي 2-0 في الدوري.

ورد مرتضى منصور من خلال تسجيل فيديو على موقع الزمالك الرسمي بتصريحات نارية ضد المدرب السابق.

وأشار منصور في تصريحات لقناة “العاصمة” “حازم إمام في ندوته الاخيرة اكد على عدم تدخلي في التشكيل او فرض اي اسم على الجهاز والتدخل في عملهم، لا اعلم من اصدق، لكن هذا طبيعي من شخص فاقد للوعي بعد شرب كأسين”.

وتابع “سعيد برد فعل جماهير الزمالك ضد السفه الذي صرح به ميدو، واعدهم بأنه سيكون هناك مدرب يليق باسم الزمالك في الفترة المقبلة”.

وأضاف “ما صرح به ميدو مجرد كلام عبيط وتافه، كما قلت لم يكن في وعيه عندما اطلق تلك التصريحات، كلام في منتهى قلة الأدب، وردي عليه من خلال الموقع الرسمي كان من أجل ان اعيده لوعيه مرة اخرى”.

وأكمل “اذا كان الزمالك قد فاز بالدوري بالدجل والسحر فهل هو فاز بالكأس لنفس السبب، ولماذا لم اقم بتوفير مبلغ نصف مليون جنيه راتب الجهاز الفني لميدو والاستعانة بالدجال او الشيخ صاحب الـ7 الاف جنيه شهريا، فميدو كان يحصل على 140 الف جنيه وكذلك حازم امام بخلاف باقي الجهاز”.

واختتم “ما يحدث أن اي مدرب تتم اقالته او يهرب يتحدث عن تدخلي في التشكيل، اذا كنت اتدخل ونفوز بالدوري والكأس فأهلا بالتدخل”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status