التخطي إلى المحتوى
جورج وسوف سيغني عيد الحب 2016 بشار الأسد يامر جورج بالغناء

جورج وسوف سيغني عيد الحب 2016 بشار الأسد يامر جورج بالغناء ،وتعرف الان على “موقع نبا مصر” اليوم السبت الموافق 13-2-2016 ،على اخر اخبار الفنان جورج وسوف واخر اخبار الاعمال الفنية للفنان، جورج وسوف على الساحة الفنية الان نقدمها الان لكل متابعى ،نبا مصر موعد حفلة جورج وسوف فى عيد الحب 2016 .

جورج وسوف سيغني عيد الحب 2016

وحيث قال الفنان جورج وسوف سيغني عيد الحب 2016 ، فى العاصمة السورية دمشق، بأوامر من بشار الأسد كما قال في ،حواره مع إحدى الفضائيات الموالية لرئيس النظام، السوري قناة سما السورية .

بشار الأسد يامر جورج بالغناء

وقبيل ساعات من إحياء جورج وسوف سيغني عيد الحب 2016 ،وطنه سوريا ،وقد أطل سلطان الطرب جورج وسوف ،في مقابلة مع قناة سما السورية، حيث عبر عن سعادته الكبيرة بحفاوة الإستقبال ،الذي حظي به في أثناء عودته إلى بلده سوريا .

حياة جورج وسوف 

جورج وسوف ولد فى يوم 23 ديسمبر عام 1961، وهو مطرب ومغني سوري وحيث انة تعرض جورج وسوف في اواخر عام 2011 الى جلطة دماغية غاب فيها عن الوسط الفني مده 3 سنوات حيث كان في هذه المده ،يتنقل في عدة دول عربية واوربية جورج وسوف سيغني عيد الحب 2016 بشار الأسد يامر جورج بالغناء وذلك من اجل لتلقي العلاج ،وعلى اثرها اصيب بشلل نصفي في نصفه الايسر وكان اول ظهور، له بعد الوعكة في برنامج خاص قول ياملك على قناه الحياة مع الاعلامي نيشان عام 2014 حيث، كان بدايه عودتة الى الساحة الفنية من جديد جورج وسوف سيغني عيد الحب 2016 .

زواج جورج الثانى

تزوج جورج وسوف من بطلة الراليات في قطر “ندى زيدان”، وأنجب منها مولودة في مؤسسة ،حمد الطبية في الدوحة أسمتها “عيون” زوجتة ندى زيدان تركية الجنسية من أصول فلسطينية ويحمل والدها الجنسية ،اليمنية واكتسبت الجنسية التركية من والدتها .

وحيث يعتبر ان عيون هي البنت الوحيدة لجورج وسوف وتعتبر أخت غير شقيقة لكل من وديع وحاتم وجورج الصغير ،من زوجته الاولى السيدة شاليمار التي انفصلت عنه في وقت سابق العام الماضى .

وفاة والدة بشار الأسد
كما عبر الوسوف عن حزنه لوفاة والدة الرئيس بشار الأسد، مشيرا إلى أن الأسد رغم حزنة الشديد ولم يقبل ،بإلغاء الحفلات وهذا يعود إلى كبريائه وعاطفته على الشعب السوري الحزين هذة الايام .

جورج وبشار. جورج وبشار1 جورج وسوف مع بشار

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats