التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 10 فبراير 2016 أخبار مصر على مدار الساعة

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 10 فبراير 2016 أخبار مصر على مدار الساعة تعرف على اخر الاخبار الخاصة بمصر الان من على موقع “نبا مصر” آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 10 فبراير 2016 على مدار الساعة وحيث نطلعكم عليها الان ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية والتى نقدمها على متابعى نبا مصر آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 10 فبراير .

أخبار مصر على مدار الساعة

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 10 فبراير 2016 على مدار الساعة وحيث اننا الان مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نستعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 10 فبراير 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار الساعة .

 رئيس الجمهورية فى مجلس النواب

حيث ألقى صباح اليوم السبت رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي كلتمة التاريخية أمام مجلس النواب المصرى، وذلك في حضور رئيس مجلس النواب وشيخ الأزهر الشريف والبابا تواضروس الثاني .

مشروع قناطر أسيوط الجديدة 

وحيث صرح اليوم السبت السيد ،وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن قرب الانتهاء من، الأعمال الخاصة بتنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة بنسبة، تصل إلى 78% من المشروع .

العاصمة الإدارية الجديدة

وقد صرح رئيس شركة المقاولون العرب، المهندس محسن صلاح عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ،وذلك خلال شهر أبريل القادم، كما أكد المهندس صلاح عن توفير العاصمة الإدارية الجديدة ،لما يقرب من مليون ونصف المليون فرصة عمل الى كل الشباب .

وزارة التموين والتجارة الداخلية

وحيث صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة، السلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن تعاقد الهيئة على، شراء ما يقرب من 60 ألف طنا من حبوب القمح الروماني، ويأتي هذا في إطار سعي ،وزارة التموين في توفير القمح لإنتاج الخبز المدعم لجميع الشعب .

قناة السويس

وعلية فقد صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق اول ،مهاب مميش عن عبور 17 ألف سفينة بإجمالي حمولة 998 مليون ،طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال العام الماضي من ،خلال العبور فى المجرى الملاحى .

مباريات الأسبوع 18 بالدوري المصري الممتاز اليوم

وحيث يلتقي اليوم فى الاسبوع 18 من الدورى ،الممتاز كل من سموحة ضد غزل المحلة، الأهلي ضد طلائع الجيش، المصري ضد بتروجت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع18 بالدوري المصري، الممتاز 2016 اليوم السبت فقط .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats