التخطي إلى المحتوى
عاااجل وفاة محمد حسنين هيكل الكاتب الصحفى

تويتر .. عاااجل وفاة محمد حسنين هيكل الكاتب الصحفى  ،تعرف من على موقع نبا مصر الان على خبر ،وفاة محمد حسنين هيكل وحيث أكدت منذ قليل الصحفية الكويتية فجر السعيد خبر وفاة محمد حسنين هيكل اليوم في المستشفى، وقد نشر الخبر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل  تويتر، وقد أكدت هذا الخبر أيضا عدد أخر من الصحف العربية، وكشفت عن تفاصيل الحالة الصحية لمحمد حسنين هيكل نقبل وفاته الان تعرف عليها .

عاااجل محمد حسنين هيكل

وحيث أشارت عدد من الصحف أن الحالة الصحية للكاتب ،محمد حسنين هيكل قد تدهورت كثيرا في الفترة الأخيرة، وقد نقله الى المستشفى لتلقي العلاج حيث قد أصيب بمشاكل في الكلى قد أدت الى عدم قدرته على ،تناول الطعام وعلية فانة قرر الاعتماد على المحاليل فقط ،وذلك منذ ثلاثة أسابيع وهذا وقد توفى محمد حسنين هيكل منذ قليل .

الكاتب محمد حسنين هيكل

وحيث تحدث الكثير من النشطاء عبر التواصل الاجتماعى، تويتر عن خبر وفاة محمد حسين هيكل وقالوا أن دولة مصر قد خسرت اليوم ،رجل ذو خبرة سياسية كبيرة جدا، ومحلل سياسي كبير ،وماهر فقد عاصر الكثير من الأحداث السياسية الهامة في مصر بداية من ثورة يوليو ،حتى ثورة 25 يناير ثم ثورة 30 يونيو وعاصر رؤساء مصر كافة .

هيكل فى ذمة الله

ومن جة اخرى يذكر أن الكاتب الشهير محمد حسنين هيكل ،قد توفي اليوم وعمره 93 عاما، ويعتبر واحد من أهم ،وأشهر الصحفيين والسياسيين في مصر وفى العالم العربى والعالمى في الفترة الماضية، وله الكثير من المؤلفات الشهيرة، وكان له دور كبير في الحياة السياسية في مصر ،في الفترة الماضية وبداية من ثورة يوليو، وقد كانت أخر أعماله قبل ،وفاته هي سلسلة المقالات مع الصحفي الكبير الاستاذ أحمد المسلماني، الذي قد أعلن في وقت سابق عن إيقاف المقالات بسبب تدهور الحالة ،الصحية للكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status