التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 13-2-2016 والقنوات الناقلة

ريال مدريد .. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 13-2-2016 القنوات الناقلة وحيث ان مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بالأسبوع 24 لبطولة الدوري الإسباني 2016، وحيث ننشر لكم أخر أخبار فريق ريال مدريد واخر استعدادته للمباراة القادمة مع أتلتيك بلباو ، كما سنعرض موعد وتوقيت اللقاء والقنوات الناقلة وترتيب ريال مدريد وأتلتيك بلباو ببطولة الدوري الإسباني اليوم السبت 13-2-2016 حتي الآن من المسوم الحالى 2016 .

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو 

وحيث يواصل فريق العاصمة مدريد فريق ريال مدريد ،أستعداه للمباراة الهامة ،والمصيرية له بالأسبوع 24 لبطولة الدوري الإسباني مع فريق أتلتيك بلباو ، وتعرف على ،موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 13-2-2016 ،وحيث يدخل ابناء المدرب زين الدين زيدان هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وذلك في ظل رغبة الفريق، الملكي في أستعادة قمة الدوري من غريمة التقليدي البرسا ،برشلونة الذي ،يتصدر الدورى الاسبابى وبفارق 4 نقاط عن الريال .

فريق ريال مدريد

وحيث كان فريق ريال مدريد قد نجح في حصد 3 نقاط ،في أخر مباراة له بالدوري عندما فاز علي فريق غرناطة العنيد بنتيجة 2-1 ، في مباراة كانت حماسية وممتعة بين الفريقين وأحرز أهداف الريال كريم بنزيمة،ونجم خط الوسط مودريتش ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق في هذه، المباراة النجم الكبير البرازيلي مارسيلو وذالك بداعي ،الإصابة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم .

فريق أتلتيك بلباو

ومن جة اخرى فيدخل فريق أتلتيك بلباو  هذا اللقاء بعدما ،نجح في تحقيق الفوز في أخر مباراة له بالدوري علي حساب فريق، خيتافي بنتيجة هدف نظيف، ومن المتوقع أن يعتمد الفريق خلال مباراته مع الريال علي غلق المساحات الكبيرة ،وتضييق الملعب والرقابة رجل لرجل علي كريستيانو رونالدو وبنزيمة والاعتماد علي الهجمات المرتددة السريعة، أملا في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وربما الفوز على الريال .

متصدر الدورى الاسبانى

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو السبت 13-2-2016 ، وحيث يدخل الريال المدريدى هذا اللقاء وهو يحمل في رصيدة، من النقاط “50” نقطة يحتل بها المركز الثالث خلف أتلتيكو صاحب المركز الثاني، برصيد “51”نقطة وخلف المتصدر البرسا برشلونة برصيد “54” نقطة .

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم وحيث ،تقام مباراة ريال مديد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 13\2\2016، وذلك في الأوقات التالية فىالقاهرة وبعض الدول العربية المحبة والعاشقة لمباريات الدوري الإسباني ،ومحبى البرسا والريال فى الوطن العربى والعالم اجمع .

  1. الساعة “3.00” بتوقيت القاهرة .
  2. الساعة “4.00” بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك ومعلق المباراة 

وحيث تذاع مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو وبشكل حصري ،وذلك عبر قناة بي أن سبورت HD 3 ، ومن جة اخرى كما سيعلق علي المباراة، المعلق المصري الكابتن علي محمد علي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats