التخطي إلى المحتوى
تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2016 تنزيل اخر اصدار من Messenger وازى تثبتة على الجهاز

ننشر اليكم رابط تحميل فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2016 الان . حيث قامت شركة الفيسبوك بشكل رسمي بإضافة ميزة مكالمات الفيديو لتطبيق التواصل الشهير فيسبوك ماسنجر لتنضم لخدمات الاتصال الصوتي التي يقدمها التطبيق منذ أشهر .

تحميل فيسبوك ماسنجر وقالت فيسبوك أن ميزة الاتصال المرئي ستعمل بكل سهولة بين الاصدقاء وذلك من خلال الضغط على زر الكاميرا الموجود في أعلى المحادثة على اليمين وأكدت الشركة أن الميزة ستصل لبعض الدول بداية من اليوم وستصل للجميع في وقت لاحق .

حيث يمكنك الان التواصل مع أصدقائك فى جميع انحاء العالم المتصلين على الفيس بوك بكل سهولة من خلال الكمبيوتر او الاب توب و ارسال و أستقبال الصور ومقاطع الفيديو و الملفات المختلفة بدون مشاكل.

رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر : تحميل تنزيل فيسبوك ماسنجر تحميل Facebook Messenger الجديد كما يعمل تطبيق فيس بوك ماسنجر على هواتف الاندرويد ، و الهواتف الذكية المختلفة حيث نوفر لكل مستخدى الفيس بوك ان يقوم بتحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر لكى يستمتع بالتحدث الى الاصدقاء و الاقارب على برنامج الفيس بوك ، و ايضا كل جهات الاتصال الموجودة على هواتفكم المحمولة .

و الجدير بالذكر ان تطبيق فيس بوك ماسنجر يوفر لكم بجانب المحادثات النصية مع الاصدقاء ايضا ، المحادثات الصوتية ، كما يمكنكم ايضا ان تقوموا بالمكالمات المرئية و الفيديو مع الاصدقاء و الاقارب فى جميع انحاء العالم .

Facebook Messenger يتيح تطبيق فيس بوك ماسنجر لكل مستخدمية عمل ارشفة و مسح ايضا للدردشة الموجودة لديه ، كما انه يمكنكم عن طريق الاعدادات ان تقوموا بتغيير نغمات الرسائل و النغمات عند تلقى المكالمات الصوتية ، و التحكم فى التنبية عند الاستلام بها .

رابط تنزيل فيس بوك ماسنجر : تحميل تنزيل فيسبوك ماسنجر تحميل Facebook Messenger الجديد
ومن الجدير بالذكر ان ذلك التطبيق يوفر لك ان تقوم بالدخول علية و استخدامة بدون التسجيل فى حسابك على الفيس بوك الخاص بك ، بالاضافة الى ان التطبيق يوفر لك ان تشارك موقعك مع اصدقائك ، بجانب ان تقوم برؤية اصدقائك المتصلين حاليا .

Facebook Messenger يتيح لك إمكانية اجراء مكالمات صوتية وبالفيديو مجاناً ، كما انها تمتاز بجودة ونقاء الصوت مع من تقوم بالتحدث معهم، وفى نهاية كل مكالمة يظهر تقرير اداء الصوت وانت تختار الجودة التى تراها ليعلم موقع الفيس بوك بان الخدمة جيدة ام سيئة ؛

للتحميل اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status