التخطي إلى المحتوى
عاااجل الملك سلمان بن عبد العزيز يزور مصر فى ابريل القادم

حادث جازان .. عاااجل الملك سلمان بن عبد العزيز يزور مصر فى ابريل القادم ،أعلن سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر ،أحمد قطان أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود سوف،يقوم بزيارة إلى مصر خلال الرابع من ابريل من العام الجاري تعرف عللى التفاصيل من على موقع نبا مصر اليوم الجمعة 12-2-2016 .

عاااجل الملك سلمان بن عبد العزيز يزور مصر فى ابريل القادم

عاااجل الملك سلمان بن عبد العزيز يزور مصر ،وحيث أكد سفير المملكة العربية السعودية فى مصر السفير احمد قطان ،الى أن الزيارة تأتي تقديرا من الملك السعودي لمصر حكومة و شعبا، وكما أشار إلى، أن الزيارة تأتي في اطار تعزيز التعاون بين المملكة العربية السعودية و، جمهورية مصر في كافة المجالات و ذلك دون التطرق إلى تفاصيل أكثر خاصة بتلك الزيارة القادمة .

الملك سلمان والرئيس المصرى

عاااجل الملك سلمان بن عبد العزيز يزور مصر ،وحيث الملك سلمان بن عبد العزيز يزور مصر ومن جة اخرى والجدير بالذكر الى ،ان هذه الزيارة المرتقبة من ملك السعودية وحيث ينظر اليها المتابعون ،إلى أهميتها في اطار رغبة المملكة العربية السعودية ،في حشد التأييد لتحالفها العسكري في سوريا القادم و رغبة مصر في الدعم المالي ،السعودي لإنقاذ الاقتصاد المتعثر الان .

وفى النهاية يذكر أن ،خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود قد وصل للحكم وسط تكهنات ،و مزاعم حول معارضته لطريقة ادارة الأمور في مصر ،والت قد أطلقها داعمون و مؤيدون للإخوان في بداية حكم الملك سلمان ،و هو ما نفته الأحداث بعد ذلك وفق رؤية متابعين الاحداث على الساحة العربية والعالمية والاحداث الجارية من محاربة الارهاب، فى المنطقة العربية وفى مصر والسعودية الان .

خادم الحرمين الشريفين يزور مصر فى ابريل القادم

وعلية فان المملكة العربية ،وعلى راسها خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان فانة يقدر الدور المصرى، سواء على المستوى العربى او الاقليمى او العالمى وان الاقوايل التى تدور حول العلاقة ،بين الشعبين السعودى والمصرى فهى ابدية وازلية، ولن تؤثر عليها اى شى يؤثر على العلاقة القوية والمتينة بين الحكومتين او الشعبين المصرى ،والسعودى عاااجل الملك سلمان بن عبد العزيز يزور مصر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status