التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد .. زيدان يتحدث عن خاميس رودريجيز و يشيد بمستواه وبذله كل ما لديه أثناء التدريبات

أشاد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بالمجهود الكبير الذي يبذله الكولومبي خاميس رودريجيز خلال التدريبات في الفترة الحالية، مؤكدا في الوقت ذاته على أهميته بالنسبة للفريق الملكي.

وأكد زيدان في مقابلة مع جريدة (ريكورد) المكسيكية الرياضية اليوم الخميس ونقلتها صحيفة (آس) الإسبانية “ماذا يعني خاميس رودريجيز بالنسبة للفريق؟ إنه لاعب هام، بل وهام جدا بالنسبة لنا.

وقال: “خاميس يمتلك القيمة الفنية والموهبة، وهذا أمر واضح للجميع”.

وأضاف: “ما أطلبه من خاميس هو أن يبذل أقصى ما لديه خلال التدريبات. وهو ما يفعله في الوقت الحالي على المستوى البدني، كما كان يفعل في السابق”.

ويدرك زيزو أن ارتباطات الفريق في الوقت الحالي تجعل الأمور صعبة بالنسبة له.

منذ قدومه لتولي تدريب الفريق خلال شهر يناير/كانون ثان المنصرم، والفريق يخوض مباراة واحدة في الأسبوع بعد إقصائه من كاس الملك بخطأ إداري بعد إشراك اللاعب الروسي الموقوف حينئذ، دينيس تشيريشيف، خلال مباراة ذهاب دور الـ32 أمام قادش.

واستغل زيدان هذه الفترة من أجل عمل فترة تحضير صغيرة وسط الموسم من أجل رفع المعدل البدني للفريق الملكي “يجب علينا التحسن كثيرا على المستوى البدني” وهو الأمر الذي شدد عليه في كثير من المؤتمرات الصحفية.

وقال اللاعب السابق للميرينجي خلال المقابلة “الأهم هو أن يكون الفريق جيدا على المستوى البدني، وليس فقط خاميس. سنلعب مباراة كل ثلاثة أيام وإذا لم تكن جاهزا على المستوى البدني لن تستطيع خوض المباريات بأكمل صورة”.

وقاد زيدان ريال مدريد في خمس مباريات في الليجا فاز في أربع وتعادل في واحدة ليجمع 13 نقطة أبقت الفريق املكي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة وبفارق 4 نقاط خلف المتصدر برشلونة، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status