التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح .. المدير الفني المؤقت للزمالك يطالب اللاعبين بالتركيز في مباراة وادي دجلة المقرر لها يوم الأحد المقبل و حصد الثلاث نقاط

أكد محمد صلاح ، القائم بأعمال المدير الفني بالفريق الكروي الأول بالزمالك، أنه طالب اللاعبين بإغلاق ملف القمة والتركيز على مواجهة وادي دجلة ، المقررة الأحد المقبل، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى نقاط المباراة الثلاث، لعودة «الأبيض» إلى الطريق الصحيح، بعد تراجعه عن الصدارة واتساع الفارق مع الأهلي- المتصدر- إلى سبع نقاط، فضلًا عن أن الفوز والأداء الجيد سيكونان بمثابة اعتذار للجماهير عن خسارة القمة.

وشدد محمد صلاح على أن ما يشغله الآن هو انتشال اللاعبين من الحالة النفسية السيئة، وإخراجهم من حالة اليأس التي سيطرت عليهم عقب هزيمة القمة ورحيل الجهاز الفني.

وأكد محمد صلاح أن ثقته في اللاعبين ليست لها حدود، وأنهم سرعان ما سيتجاوزون هذه الكبوة ويستعيدون توازنهم بداية من المباراة المقبلة، مشددًا على أنه تحت أمر مجلس الإدارة في أي منصب، وأنه لا يملك التأخير عن نداء ناديه، ومبديًا استعداده للعمل مع أي مدير فني أجنبي ستتعاقد معه الإدارة.

وانضم الثنائي علاء عبدالغني، المدرب العام، وحمادة أنور، المدير الإداري، للجهاز الفني الذي بدأ مهام عمله، اليوم الخميس، بجلسة مع اللاعبين لشرح خطة العمل في المرحلة المقبلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status