التخطي إلى المحتوى
خدمة شهادة البطاقة أو الميلاد بالمحمول 2016 إستخراج الشهادات بالإنجليزية

وزارة الداخلية .. خدمة شهادة البطاقة أو الميلاد بالمحمول 2016 إستخراج الشهادات بالإنجليزية أعلن ،وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار عن إطلاق خدمة جديدة خدمة شهادة البطاقة ،أو الميلاد بالمحمول لتسهيل أستخراج الأوراق الهامة من مصلحة الأحوال المدنية، تيسيرا على المواطنين وارتقاءا بمستوى الخدمة المقدمة لهم، بدءا من التصريح بالسماح بإستخراج شهادة الميلاد والبطاقة باللغة الإنجليزية ،لمن يرغب فى ذلك الان خدمة شهادة البطاقة أو الميلاد بالمحمول ،وخدمة جديدة ايضا هى إستخراج شهادة الميلاد والبطاقة باللغة الإنجليزية .

خدمة شهادة البطاقة أو الميلاد بالمحمول 2016

وفى السياق ذاته، خدمة شهادة البطاقة ،أو الميلاد بالمحمول فقد وافق عبد الغفار على استخراج ،مصدرات قطاع الأحوال المدنية المختلفة، من خلال الإتصال الهاتفى بخدمة الكول سنتر ،على الأرقام الهاتفية التالية والتى حددتها وزارة الداخلية اليوم .

  • عن طريق الهاتف المحمول من خلال الرقم الوحيد : 16582
  • من خلال أى خط أرضى من خلال الرقمين الاتيين : 24004400، 090070999.

إستخراج الشهادات بالإنجليزية

ومن جة اخرى حيث يتواصل المسئولون، مع الجمهور الطالبون للخدمة بسرعة كبيرة، ويقوموا بتوصيلها ،إلى المكان الذى يرغب فيه المواطن الحصول عليها، مع سداد الرسوم بعد الإستلام تنسيقا مع هيئة البريد القومية ،ووزارة الداخلية الان خدمة شهادة البطاقة أو الميلاد بالمحمول .

مصلحة الاحوال المدنية

والجدير بالذكر الى أن خدمة استخراج البطاقة ،وشهادة لميلاد، تعد عائقا كبير امام الكثيرون خاصة ما يتحملو من تعب وإرهاق، وزحام فى سبيل ذلك، وتأتى هذه الخدمة تخفيفا عليهم ولرفع المعاناة عن المقيمين ،خارج البلاد الذين يتكبدوا مصاريف ترجمة المستخرجات الرسمية، إستخراج شهادة الميلاد والبطاقة باللغة الإنجليزية للتخفيف على المواطنين خدمة شهادة البطاقة أو الميلاد بالمحمول 2016 إستخراج الشهادات بالإنجليزية .

هيئة البريد المصرى 

وحيث توفر وزارة الداخلية الان الخدمة الجديدة ،وهى امكانية استخراج كافة الوثائق، كشهادات الميلاد والوفاة والرقم القومى ،وقسيمة الزواج والطلاق، بثلاث لغات أجنية هما “الفرنسية والأنجليزية والألمانية”، وتصلح هذه الأوراق للإستخدام داخل أو خارج البلاد، كما يمكن الحصول على الخدمة من خلال زيارة موقع مصلحة الأحوال المدنية، فى حالة الرغبة فى عدم الإتصالا هاتفيا بالارقام السابقة .

والان يقدم موقع نبا مصر الموقع الرسمى لوزارة الداخلية ،وموقع مصلحة الاحوال المدنية ،وموقع هيئة البريد المصرى لمتابعة كافة التفاصيل و،مراجعة كيفية اداء الخدمة خدمة خدمة شهادة البطاقة، أو الميلاد بالمحمول 2016 إستخراج الشهادات بالإنجليزية الان، نعرض عليكم مواقع الجهات الثلاثة الان من خلال الاتى .

مصلحة الاحوال المدنية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status