التخطي إلى المحتوى
الاهلى المصري .. أخر أخبار الاهلى المصري اليوم السبت .. تعرف علي موعد مباراة الاهلى المصري القادمة في الدوري العام 2015/2016

اخبار نادي الاهلى المصري , موعد ومباراة الاهلى وطلائع الجيش اخبار #الاهلي_المصري الان , اخبار نادي الاهلى المصري اليوم الخميس 11 فبراير 2016, اخبار #الاهلى _المصري مباشر , اخر اخبار الاهلى المصري , رصد كافة الانباء الحصرية , على موقع نبأ مصر حصرياً الان على مدار الساعة متواصل اخبار #الاهلى ,اخبار الانتقالات والمباريات من كافة الصحف والمواقع الرياضية , الزمالك المصري اليوم.

 

الاهلى المصري اليوم Al Ahly News ـ موعد ومباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم السبت 13-2-2016 وذلك ضمن مباريات الجولة الـ18 الثامنة عشر للدورى المصرى حيث من المقرر ان يلتقى الاهلى وطلائع الجيش مساء السبت على ملعب استاد السويس ومن خلال هذا السياق نرصد لكم موعد مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم السبت فى الدورى العام حيث يلتقي فريق الاهلى الاول لكرة القدم مع نظيره طلائع الجيش ضمن الجولة القادمة ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.
الاهلى المصري اليوم Al Ahly News ـ مباراة الأهلي وطلائح الجيش على ملعب السويس: تقرر إقامة مباراة طلائع الجيش والأهلي يوم السبت المقبل في الأسبوع الـ 18 للدوري باستاد الجيش الثالث بالسويس، وتقام المباراة في الساعة الخامسة مساءً بدلاً من السابعة و45 دقيقة .
ومن جانبه أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي على ترحيب فريقه بخوض المباراة على ملعب السويس مشيراً إلى أن فريق الجيش من حقه اختيار ملعب المباراة .

الاهلى المصري اليوم Al Ahly News ـ عبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الفنى للأهلى عقد جلسة مع لاعبى الفريق قبل مران الفريق الصباحى اليوم الخميس ، طالبهم بتجنب الثقة الزائدة فى مواجهة الجيش فى منافسات الجولة الـ18 من الدورى السبت القادم .

وشدد زيزو على اللاعبين بضرورة بطى صفحة القمة بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة ، مضيفا أن مشوار الدورى لازال طويل ويحتاج مزيد من الجهد خاصه أن فارق الـ7 نقاط مع الزمالك ليس كبيرا .
الاهلى المصري اليوم Al Ahly News ـ أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم على موافقة النادي المصري على خوض مباراته أمام الاهلي في برج العرب.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز يوم 22 فبراير الجاري.
وأضاف رئيس لجنة المسابقات:”سنرسل للجهات الأمنية خطابات لإقامة المباراة اما علي ملعب الجيش ببرج العرب أو في أسوان أو في شرم الشيخ بالترتيب”.
الاهلى المصري اليوم Al Ahly News ـ رفض النادي الأهلي المصري فكرة التفريط في خدمات الثنائي الجابوني ماليك إيفونا، وصالح جمعة، لاعبي الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد أن بدأ اللاعبان تلقي اتصالات من بعض الوكلاء بخصوص رغبة أندية أوروبية في ضمهما.
وعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري جلسة سريعة مع إيفونا وصالح جمعة، قبل مران اليوم الأربعاء، وطالبهما بغلق ملف الرحيل لحاجة الفريق لخدماتهما للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا والتأهل لمونديال كأس العالم للأندية في العام الحالي.
الاهلى المصري اليوم Al Ahly News ـ حضر المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، مران فريقه المقام حاليًا على ملعب مختار التتش لتهنئة اللاعبين بالفوز على الزمالك بثنائية نظيفة أمس الثلاثاء.
وعزز الأهلي صدارته لمسابقة الدوري المصري بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد، أمس الثلاثاء، باستاد برج العرب في الجولة السابعة عشر للدوري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status