التخطي إلى المحتوى
حادث جازان السعودى 1437ه معلم يفتح النار في مكتب تعليم بجازان

حادث جازان السعودى 1437ه معلم يفتح النار في مكتب تعليم بجازان ،وتعرف الان على كافة تفاصيل الحادث الارهابى الغشيم الذى ،وقع فى حادث جازان السعودى 1437ه تعرف على التفاصيل، الان من على موقع نبا مصر وحيث اقتحم معلم مكتب التعليم بالدائر في جازان ،حاملا رشاشا وأطلق النار على مشرفي وموظفي المكتب، ما أدى إلى مقتل 6 وإصابة آخرين ،بجروح وحيث تم القبض علية حيا الان .

حادث جازان السعودى 1437ه

ومن جة اخرى فانة تقوم الجهات الأمنية حاليا بالتحقيق ،في الواقعة، فيما أشارت معلومات صحافية إلى أنه تم إلقاء القبض على، المعلم مطلق النار على مكتب تعليم بجازان .

عبدالله جابر المالكى منفذ حادث جازان 

ومن جة اخرى نقلت جريدة الرياض عن بيشي الصرخي، الناطق الإعلامي للهلال الأحمر السعودي بجازان، بأن غرفة العمليات تلقت بعد ظهر اليوم الخميس بلاغا عن حدوث مشاجرة ،وإطلاق نار في مكتب التربية والتعليم بمحافظة جازان ، وإن به عددا من المصابين .

معلم يفتح النار في مكتب تعليم بجازان

وحيث وتكملة لحديثة أضاف الصرخي أنه على الفور تم، توجيه 5 فرق اسعاف للموقع، ولدى وصول أول فرقة تبين وجود “5” حالات، وفيات بالموقع، وإصابة واحدة حرجة مازالت بالموقع، بينما تم نقل إصابتين عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية، وتم التعامل مع المصاب وتقديم الخدمة الإسعافية له ونقله إلى، مستشفى “بني مالك” لاستكمال علاجه، فيما تتواجد الجهات الأمنية بالموقع .

وقال مسؤول رفيع المستوى إن الهجوم ،على المقر المبنى التعليمي ماهو الا عمل، إجرامي وإن المسلح ألقي عليه القبض ،ولم تكشف السلطات عن دوافع إطلاق النار حتى الان ،ونظرا للتحقيق المستمر معه حتى الان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats