التخطي إلى المحتوى
مبادرة افرش بيتك وجهز أبنائك وزارة التموين 2016 اعرف التفاصيل

وزارة التموين .. مبادرة افرش بيتك وجهز أبنائك وزارة التموين 2016 اعرف التفاصيل أعلنت جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر بالتعاون مع نقابة المستثمرين الصناعيين، عن انطلاق مبادرة “إفرش بيتك”، تحت رعاية وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفى. وتهدف مبادرة مبادرة افرش بيتك وجهز أبنائك وزارة التموين 2016 ، إلى توفير تمويل للشباب لفرش البيت من الإنتاج المحلى وبالتقسيط المريح، حيث تتضمن المبادرة عدة مستويات تبدأ بتمويل يبلغ “28” ألف جنيه بقسط شهرى يصل إلى “600” جنيه بدون مقدم، ويتم دفعها على “5” أو “7” سنوات، ومستويات أخرى تصل إلى “69” ألف جنيه للمقتدرين فى مبادرة افرش بيتك وجهز أبنائك وزارة التموين 2016 .

مبادرة افرش بيتك وجهز أبنائك وزارة التموين 2016

ووحيث اقترح الاستاذ محمد جنيدى رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى 6 اكتوبر، بان يتكوين فريق عمل من وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع فريق عمل شركة “GMC” لتنفيذ المبادرة وتحديد موعد بدء المشروع والتنسيق مع الشركات المتعاونة وكافة البنوك وإنشاء شركة مساهمة من مجموعة من المستثمرين للإشراف على تنفيذ المبادرة الجديدة والهامة .

مبادرة وزارة التموين

وحيث بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الى إطلاق مبادرة جديدة من اجل التخفيف عن المواطنين داخل المجتمع المصري، وذلك ضمن مبادرة “افرش بيتك وجهز أبنائك”، عن طريق قيام الوزارة بتوفير محلات البيع وكافة المستلزمات المنزلية من أصحاب الأموال والمستثمرين داخل الجمهورية، حيث أشار رئيس جمعية مستثمري 6 أكتوبر الاستاذ محمد جنيدي أن هذه المبادرة تسمح للمواطن الإنتفاع بمبلغ مالي يصل إلى حوالي “69” ألف جنيه دون اى فوائد بنكية نهائيى .

ونعرض لكم اليوم الاربعاء كافة النصوص الخاصى بالمبادرة افرش بيتك الجديدة وجهز بناتك تحت رعاية وزارة التموين .

  1. تتكفل الوزارة بدء تجهيز الخطط والتنسيق بين أصحاب الأموال ،والقسم المختص في الوزارة .
  2. اعداد قائمة بالمشتريات الأساسية والهامة في المنزل .
  3. يسمح لفئة الشباب الحصول على الآثاث والمستلزمات المالية بقيمة 28 ألف جنيه مصري .
  4. الحصول على التمويل بدون فوائد بنكية .
  5. الحصول على التمويل بدون مقدم مالي .
  6. التمويل خاص للشباب الحاصلين على شقق في مشروعات الإسكان .
  7. يسمح برفع سقف الحجز ليصل إلى 69 ألف جنيه .

وحيث نعرض الان لك متابعى موقع نبا مصر الان موقع ،وزارة التموين لمتابعة كافى الاجراءات، الخاصة بمبادرة جهز بيتك من هنااااااا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status