التخطي إلى المحتوى
تحديث اندرويد 5 وتعرف على عيوب اندرويد لولي بوب Android كيفية التحديث ومعرفة العيوب

تحديث اندرويد 5 وايضا نتعرف على اهم واخطر العيوب اندرويد 5 حيث عملت شركة جوجل علي ايحداث اكبر تغير في الهواتف الكبيرة وايضا نتعرف على اهم التحديثات من هنا على موقع نبا مصر وايضا يمكنك انت تضع رد اسفل الموضوع وسيتم ارسال التحديث اليك .

حيث تعمل جوجل على الموبيلات الجديدة والتي تعمل بانظمة مختلفة تناسب تطورات الحياه وايضا التي تعمل علي تشغيل اندرويد Android والذي يسمي باسم اندرويد Android 5 حيث وصل هذا التحديث لهواتف معينة .

وكان التحدبث لا يتطرق الي الهواتف الكبري التي تناسب متطلبات الحياه|,حيث ان النظام هذا يشمل مواصفات عديدة متطورة ,و لكن يضمن هذا النظام المتطور عيوب منها رصد بعض لمواقع مثل computerworld مما ادي الي انزعاج بعض الاشخاص الذين يستخدمونة.

اما العيوب فعي ادارة الذاكرة

من ضمن هذة المشاكل ايضا ادارة الذاكرة التي ظهرت فيها مشكلة هي ان يوجد مستخدمين غير قادرين علي ادارة تلك الذاكرة وسبب هذا كلة انة توجد تطبيقات في الخلفية يصعب علي المستخدم القدرة علي اغلاقها..

من العيوب ايضا الاخطارات

وهذا كلة بالرغم انة يوجد نظام اخطارات في لولي بوب يشمل مجموعم من المزايا والتي يعاني منها الكثير من المستخدمين ومنها مشكله عدم القدرة علي ظهور المحتوي ,كما انه يوجد بعض الاخطارات التي لايكشفها النظام مع تطبيقات معينة.

من العيوب ايضا الشاشة

هذا النظام قدم العديد من المزايا التي عجزت بعض الشركات عن تقديمها  وهي السيطرة علي مشاهدة الاخطارات والشاشة غير مفتوحة انها تقنية حديثة ,ولكن هذة التقنية تعتبر عيب اذا كان المستخدم يستخدم رمزا لحمايتة والتي تتطلب منة بعض الخطوات لاتمام ذلك.

من العيوب ايضا عرض الاشعارات

رغم كل هذة المزايا التي اضافتها للهاتف الا ان بعض المستخدمين لم ينبهروا بة وذلك لوجود بعض العيوب منها ان الاسلوب الذي يتم بة عرض الاشعارات اعلي الشاشة والذي يكون عبارة عن بطاقة فعندها لايوجد امامك سوي حلين هما اما ان تحرك البطاقة التي يوجد بها الاشعار ولن تشاهدة مرة اخري ,واما ان تكون مضطر للانتظار بضعة ثواني حتي يختفي هذا ولكنة يظل في شريط الاشعارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status