التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول، فبعد قليل سيتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية الترم الأول لعام 2016 بمحافظة المنوفية، وسيكون بإمكانكم الإستعلام عن نتيجة أي طالب في الشهادة الإعدادية ،من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية ،أو الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية وذلك من خلال معرفة رقم الجلوس فقظ،، تابعونا من خلال موقع نبا مصر الان ، سيكون هناك تحديث لأخبار نتيجة الترم الأول للإعدادية لحظة بلحظة محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الاول محافظة المنوفية ،وحيث اكد ظهور النتيجة الان فى المحافظة ،ويتم رفعها الآن علي الموقع الرسمي لمحافظة المنوفية أو كما يطلق عليها البوابة الالكترونية ،لمحافظة المنوفية بالتعاون مع وزارة التخطيط ،والمتابعة ،والإصلاح الإداري نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016

حيث أةن تم الاعلان عن ،ظهور نتيجة الاعدادية محافظة المنوفية 2016 نصف العام الان ،وتم ذلك عقب الانتهاء التام من تصحيح ورق الطلاب ،ورصد الدرجات للطلاب ، ويأتي بعد إعتماد المحافظة للنتيجة والتعرف على نسبة، النجاح المتوفرة في المحافظة وثم بعد ذلك يتم الإعلان، عن ظهور النتيجة على الفور ونقدما لكم الان .

والان نقدم لكل ابناء محافظة المنوفية الكرام موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنوفية من خلال موقع نبا مصر الان من خلال الدخول على هذا الرابط رابط والحاص نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 الترم الاول  .

ويتقدم موقع نبا مصر الان لكل الطلاب والطالبات بمحافظة المنوفية بالنجاح مقدما ويتقدم ايضا لكل اولياء الامور بالتهنئة والف مليون مبروك النجاح فى الشهادة الاعدادية .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status