التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الرياضه الاربعاء 15 محرم 2015/1437 مكاني لبيع التذاكر الكلاسيكو جديد اخبار نادى النصر الان اخبار الهلال واخبار الاتحاد كرة سعودية اليوم
الكرة السعودية

اخر اخبار الرياضه الاربعاء 15 محرم 2015/1437 مكاني لبيع التذاكر الكلاسيكو جديد اخبار نادى النصر الان اخبار الهلال واخبار الاتحاد كرة سعودية اليوم ، كانافارو يشيد بالنصر ويكشف عن أول مهامه مع الفريق أعرب الإيطالي فابيو كانافارو عن سعادته البالغة بتولي منصب المدير الفني لفريق النصر لكرة القدم خلال الفترة المقبلة وكان مجلس إدارة النصر قد استغنى عن خدمات الأوروجوياني خورخي داسيلفا مدرب الفريق السابق بعد الهزيمة أمام الشباب والخروج من بطولة كأس ولي العهد .

وقال كانافارو في المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء بمقر النادي في الرياض إنه سعيد للغاية بالعمل مع نادي عريق بحجم النصر مشيراً إلى أن فترة عمله مع أهلي دبي ستعود عليه بالإيجاب وقدم كانافارو المتوج بالكرة الذهبية عام 2006 الشكر للأمير فيصل بن تركي على ثقته واختياره مديراً فنياً لـ العالمي وقال لدي حماس كبير لبدء مهمتي مع الفريق .

وتابع النصر فريق كبير لديه العديد من الإنجازات المحلية والقارية والدولية وتتويجه بالدوري خلال الموسمين الماضيين يمنحني حماساً كبيراً لتقديم الأفضل وأردف أعلم أن المهمة ليست سهلة وأول مهامي هنا ستكون إعادة الحماس للاعبي الفريق اكتسبت خبرات كببيرة في الصين والإمارات وسأعمل على الاستفادة منها هنا وأكمل لاحظت أن بعض لاعبي النصر تشبعوا بالبطولات والإنجازات وهي أول مشكلة ستواجهني هنا وسأحاول بكل تأكيد التغلب عليها مبكرا .

وواصل في الحقيقة تحدثت قبل مجيئي إلى هنا مع ميشيل سلجادو ونصحني بدوره بالتواجد مع النصر وأعطاني نبذة إيجابية عن الفريق واصفا إياه بالبطل واستمر شاهدت النصر في بطولة كأس العالم للأندية وكثيرا ما تمنيت اللعب ضمن صفوفه فهو فريق ممتع للغاية ويذكرني بانتر ميلان في إيطاليا .

وبخصوص المشاكل التي يعاني منها النصر عقب كانافارو قائلا سنعمل معاً على إيجاد حلولاً لها سواء كانت لياقية أو فنية فكرة القدم الحديثة تعتمد على النظام الشامل وأضاف سنهتم كثيراً بالنواحي الدفاعية وسنعمل على تقوية الخط الخلفي للفريق خلال الفترة المقبلة وبسؤاله حول توقعاته لبطل دوري أبطال آسيا هذا الموسم قال أتمنى أن نرى مباراة جميلة وأتمنى بالطبع قيادة النصر لنهائي المسابقة العام المقبل .

العابد والدوسري يعودان لتشكيلة الهلال قبل كلاسيكو الإتحاد : استأنف نادي الهلال السعودي لكرة القدم تحضيراته الميدانية تحت قيادة مدربه اليوناني جورجيوس دونيس استعدادا للكلاسيكو المرتقب والمنتظر ضد الاتحاد الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين .

وطبق المدرب اليوناني عدد من التمارين اللياقية في الجزء الأول من المران واختتمه بتدريبات خاصة للمهاجمين على كيفية بناء الهجمة المرتدة السريعة وإنهاءها بالشكل السليم في شباك الخصوم .

وشهدت تدريبات الثلاثاء مشاركة الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري الأول بعد إنهاءه البرنامج التأهيلي والثاني بعد شفاءه من الأنفلونزا التي منعته من التواجد بتدريبات الأثنين كما حضر الثنائي عبدالكريم القحطاني وعبدالله الشامخ المران بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي السعودي .

وتابع المران الليلة الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال وذلك من أجل دعم الفريق معنوياً والوقوف على تحضيرات الفريق الكروي للمواجهة المرتقبة ضد الاتحاد وسيواصل المدرب اليوناني دونيس سياسة إغلاق التمارين بداية من مران الغد الذي سيبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً وذلك استعدادا للكلاسيكو المنتظر .

الكشف عن عدد التذاكر المباعة قبل كلاسيكو الدوري السعودي : كشف موقع مكاني الالكتروني عن حجم التذاكر المباعة لمباراة الاتحاد والهلال المقرر إقامتها الجمعة المقبل خلال منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي لكرة القدم وقال الحساب الرسمي لـ مكاني عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن عدد التذاكر المباعة حتى الآن بلغ 25957 تذكرة من أصل 55424 تذكرة تم طرحها بالأسواق .

وأضاف: عدد التذاكر المشتراة في قسم نادي الهلال 10295 تذكرة من 16498 تذكرة متاحة لجماهير نادي الهلال وتابع: أما عدد التذاكر المشتراة في قسم نادي الاتحاد 15662 تذكرة من 38926 تذكرة متاحة لجماهير نادي الاتحاد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats