التخطي إلى المحتوى
رمضان صبحي وتحذيرات الاهلى له بعدم الوقوف على الكرة في لقاء القمة
تعرف على اخر الاخبار والكواليس داخل القلعة الحمراى قبل لقاء القمة من موقع ” نبأ مصر “حث قدتلقى الاعب “رمضان صبحى” صانع ألالعاب بالنادى الأهلى،وقدتلقى التعليمات من الجهاز الفنى للفريق بقيادة الكابتن /”عبد العزيز عبد الشافى “وبعض اللاعبين الكبار،وذلك بعدم الوقوف على الكرة مرة أخرى أثناء مباراة القمة غدا امام الزمالك وذلك خوفا من إفساد تلك المواجهة.
وذلك لما قد تسبب ” رمضان صبحى “فى خلق جو من التوتر والعصبية والشحناء، حين وقوفه على الكرة فى مباراة السوبر المحلى التى أقيمت بين القطبين (الاهلى والزمالك )فى الإمارات خلال شهر أكتوبر الماضى، والذى تدخل وقتها زميله الكابتال حسام غالى وقام بتعنيفه أمام الكاميرات.
ولقد تلقى اللاعب تحذيرات الأهلى بعدم تكرار الأمر مره أخرى ،خاصة بعد التوتر الذى سبق هذه المواجهة، بعد أن رفض الزمالك خوض المبارة على ملعب” برج العرب “وذلك قبل أن يتراجع عن موقفه مساء أمس بعد الجلسة التى جمعت رئيس النادى ووزير الداخلية ” مجدى عبد الغفار”. وحيث يخوض النادى الأهلى مرانه الختامى مساء اليوم، كما يعقد بعده الجهاز الفنى اجتماعا مع اللاعبين لتوزيع المهام على اللاعبين والتأكيد على أهمية الفوز وحثهم عليه وتوسيع الفارقفى النقطى بين قطبي الكرة المصريه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status