التخطي إلى المحتوى
عااااجل جداول الاجور الجديدة في قانون الوظيفة العامة القانون رقم 18 لسنة 2015

عااااجل جداول الاجور الجديدة في قانون الوظيفة العامة وتعرف علية من موقع نبا مصر اليوم الاثنين الموافق 8-2-2016 عااااجل جداول الاجور الجديدة في قانون الوظيفة العامة وذلك بعد رفض مجلس الشعب او النواب وبأغلبية ساحقة ولااول مرة لقانون الخدمة المدنية الجديد رقم 18 لسنة 2015، وإعلان الحكومة بأنها سوف تدرس أسباب رفض قانون الخدمة المدنية الجديد من قبل مجلس النواب .

قانون الوظيفة العامة

وحيث انة وبعد دراسة مستفيضة ،وكاملة من أجل إجراء كافة التعديلات التي يريدها أعضاء النواب ،وحتى لا يتم رفض القانون مرة أخري ، أو أن يتم التقدم بمشروعات قوانين أخري ،لكى تكون بديلا لقانون الخدمة المدنية الجديد، سواء من مجلس النواب أو من الحكومة المصرية .

جداول الاجور الجديدة

وعلية ومن جة اخرى وحيث ظهرت على السطح ،خلال الأيام القليلة الماضية عدد من مشروعات القوانين بلغ حتى الآن أربعة، مشروعات لتكون بديل عن الخدمة المدنية الجديد إلا أنه لم يتم حتى الان الاستقرار ،حتى هل سيتم تعديل قانون الخدمة المدنية الجديد ،أو أن يتم التقدم بمشروع جديد وهذا ما يفضله مجلس الشعب اوالنواب والايام القليلة المقبلة ،وسيتبين للرأي في هذا الموضوع وخصوص بأن الحكومة ،ومجلس الشعب مستعدان تماما للتعاون والتنسيق من أجل هذا الموضوع، الاجر الوظيفى الجديد .

وحيث ان مشروعات القوانين الجديد والمقدمة ،والتى تكون بديل قانون الخدمة المدنية الجديد وهي مشروع حزب الوفد ،ومشروع نقابات العاملين بالضرائب وقانون لتعديل الخدمة المدنية الجديد .

وحيث تضمن المشروع الجديد وهو البديل لقانون الخدمة المدنية ،والمرفوض من خلال مجلس الشعب او النواب المصرى فقد حصل على ،تأييد جميع القطاعات في الدولة وهي الاتى عرضها .

 المشروع الجديد

  • علاوة دورية قدرها “10% “من الأجر الوظيفي ،يستحقها العامل بعد عام من تاريخ شغله للوظيفة ،أو من تاريخ استحقاق العلاوة الدورية .
  • منح علاوة تشجيعية قدرها “2.5% “من الأجر الوظيفي .
  • حصول العامل على علاوة “تميز علمي” في حالة الحصول على شهادة الماجستير والدكتوراه .
  •  جدول 1 جدول 2 جدول 3

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats