التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار سيناء.. مقتل طفل واصابة 7 أشخاص مدنيين إثر سقوط قذائف هاون

اخر اخبار سيناء .. وتعرف على اخر اخبار مصر الان ،اليوم السبت الموافق 6-2-2016 وتعرف على اخر، المستجدات على الساحة المصرية وعلى كل مايخص ،اخر اخبار سيناء والشان المصرى من على موقع نبا مصر ونعرض ،الان اخر اخبار سيناء اليوم وتعرف على كل التطورات الحالية على ،مدن سيناء مدينة الشيخ زويد ومدينة رفح الان .

اخر اخبار سيناء

اخر اخبار سيناء وحيث افاد مصدر ،مطلع من مدينة الشيخ زويد الى انة قتل طفل وأصيب 7 آخرون وذلك ،إثر سقوط قذائف هاون مجهولة المصدر بمناطق الشيخ زويد ورفح المصرية في سيناء، وذلك حسب ما أفادت به مصدر، مطلع فى حى الكوثر بالشيخ زويد .

الشيخ زويد

اخر اخبار سيناء ومن جة اخرى فقد ،اكد المصدر الى سقوط قذيفة هاون على ،منزل “بحي الشهازين” بمدينة الشيخ زويد، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم سيدتان ،وتم نقلهم الى مستشفى الشيخ زويد المركزى .

مدينة رفح

اخر اخبار سيناء وحيث ومن جة اخرى ،سقطت قذيفة هاون أخرى مجهولة المصدر على منطقة، أبو شنار بمدينة رفح، مما أسفر عن مقتل عدة اشخاص ،يدعون اولا محمد علي سليمان “4” سنوات وإصابة كل ،من عبدالعزيز نصر سليمان “5” سنوات وشقيقه عبدالمعطي 8 سنوات، وطفل آخر يدعى علي “8” سنوات ،بمصابا بشظايا وجروح، فتم نقلهم جميعا الى مستشفى العريش العام على الطريق ،الدولى السريع فى مدينة العريش .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status