التخطي إلى المحتوى
عامر حسين ينفي ما قاله مرتضي حول ملعب بتروسبورت ويعلن مفاجأة بشأن مباراة القمة

نفي عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة المصري أن يكون النادي الأهلي قد وضع في بداية الدوري العام لهذا الموسم ملعب بتروسبورت ضمن إختياراته الأولي لمبارياته بالمسابقة المحلية.

مباراة الأهلي والزمالك المقبلة المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري العام أعلن إتحاد الكرة المصري بأن اللقاء سيقام على ملعب برج العرب، إلا أن مرتضي منصور رئيس الزمالك أكد على أنه سيلعب اللقاء على ملعب بتروسبورت فقط.

وقال مرتضي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك بأن الأهلي إختار ملعب بتروسبورت من ضمن 3 ملاعب بأول المسابقة وهو ما سينفذه الأبيض الثلاثاء المقبل، إلا أن عامر حسين نفي أن يكون هذا الكلام صحيحاً.

وصرح عامر قائلاً “الأهلي أرسل في بداية الدوري 3 ملاعب وهم (القاهرة – الدفاع الجوي – الكلية الحربية) ولم يذكر فيهم أبداً بتروسبورت بالإضافة إلي أن الأمن هو صاحب الحق في تحديد الملاعب نظراً للحالة الأمنية”.

واضاف “مباراة المقاولون العرب أمام الزمالك أقيمت على ملعب بتروسبورت مع أنها كانت من حق الأول، الإنتاج الحربي إستضاف الأهلي في بتروسبورت مع أن ملعبه هو ملعب السلام وكل هذا يأتي بقرارات أمنية من وزارة الداخلية”.

وبذلك فإن عامر حسين يكشف بحديثه عن أن مرتضي منصور لا يعلم الحقيقة في مراسلات الأهلي مع إتحاد الكرة ويستند في تصريحاته لأمور غير صحيحة بالمرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats