التخطي إلى المحتوى
رمضان صبحى 2016 الاهلى سبب فسخ خطوبة رمضان صبحى ومنة لماذ كريم نيدفيد

رمضان صبحى 2016 الاهلى سبب فسخ خطوبة رمضان صبحى ومنة ،تعرف الان من على موقع نبا مصر اليوم الخميس الموافق 4-2-2016 على اخر اخبار النجوم الرياضية ،واخر اخبار النجم المصرى الدولى رمضان صبحى ،نجم النادى الاهلى ومنتخب مصر الاول واخر، اخبار فسخ خطوبة النجم الاهلاوى .

رمضان صبحى

وحيث انة وبعد أيام قليلة من إعلان ،خطوبة رمضان صبحى على منة ،فقد أثار خبر فسخ خطوبة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رمضان صبحي، الجدل في الايام الأخيرة، وذلك لقصر المسافة من الخطوبة حتى ،فسخ الخطوبة وهة 15 يوم فقط .

اسباب فسخ خطوبة رمضان صبحى

وحيث تحدثت المصادر الخاصة من داخل النادى الاهلى ،عن أن السبب الحقيقي وراء فسخ اللاعب رمضان صبحى للخطوبة، هو فسخ محبوبتة الأولى “منة” خطوبتها من لاعب فريق وادي دجلة كريم نيدفيد، ليعود لها بعد فسخ خطوبتة، وينتوي خلال الايام الماضية إعلان ،موعد خطوبة منة من كريم نيدفيد .

رمضان صبحى 2016 الاهلى سبب فسخ خطوبة رمضان صبحى ومنة

وتحدثت المصادر بأن اللاعب رمضان صبحي ،قد قرر خطوبته الماضية، ليثير حفيظة خطيبتة ،منة بعد علمه بخطبتها من اللاعب كريم نيدفيد، والذى تركها له، وهو السبب الاساسى لخطبته السابقة .

وحيث كان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك وتويتر وسكاىبى قد كانوا قد ارجعوا سبب ،فسخ خطوبة اللاعب رمضان صبحي من خطيبتة منة الى العين والحسد وليس كما هو الحال ،بان رمضان صبحى قد فسخ خطوبتة ،بسب الاعب كريم نيدفيد  .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status