التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن اللجنة الانتخابية الان بالرقم القومى احداث انتخابات مجلس النواب الاعادة المرحلة الاولى 2015

حيث بدأت اليوم الثلاثاء الموافق 27/10/2015 فى تمام الساعة 9 صباحاً جولات الاعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب ، وايضا التى تقدر بـ 14 محافظة داخل مصر ، وايضا التى سوف تستمر لمدة يومين .

وايضا قد بدأت أيضا جولة الأعادة فى خارج مصر يوم 26 ، و 27 اكتوبر حتى يتمكنوا المصريين المقيمين بالخارج التصويت بالأنتخابات من خلال الذهاب إلى السفارة المصرية بالخارج ، أو القنصلية ، وايضا سوف تنتهي جولة الأعادة اليوم 27/10/2015 ، وايضا تبدأ مرحلة فرز الاصوات .

و جدير بالذكر بأن جولة الأعادة سوف تقام على المقاعد الفردية ، و التى تقدر بـ 222 مقعداً فقد اكتسحت قائمة فى حب مصر المركز الأول من المرحلة الأنتخابية الأولى ، وايضا سوف تبدأ المرحلة الثانية لباقى المحافظات داخل مصر بداية من الشهر المقبل فى يوم 22 ، و 23 من شهر نوفمبر .

وايضا لهذا يبحث العديد من الناخبين عن كيفية معرفة اللجنة الانتخابية التى سيشارك من خلالها بالأنتخابات البرلمانية فقد أتاح العليا للأنتخابات عن امكانية الاستطلاع عن مكان اللجنة .

ويمكن الاستعلام من خلال زيارة الموقع الالكترونى على شبكة الانترنت من خلال الذهاب على موقع العليا للانتخابات ، وايضا ثم عليك بأدخال الرقم القومى الخاص بك فى خانة الأستعلام ، ثم الضغط على مربع استعلم ، و من ثم سوف يظهر لك جميع البيانات المتعلقة بك لعملية التصويت من اسم اللجنة ( المدرسة ) ، و العنوان ، و رقمك فى الكشوف ، بالأضافة إلى رقم اللجنة الفرعية ، و موعد التصويت تبعاً للمحافظة المقيم بها .

https://www.elections.eg

وايضا إذا واجهتك أى صعوبات للأستعلام عن اللجنة الانتخابية يمكنك بترك تعليقاً بالرقم القومي ، و سوف يساعدك فريق عمل الموقع بأعطائك جميع بياناتك الخاصة باللجنة الانتخابية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status