التخطي إلى المحتوى
وظائف حكومية خالية فبراير 2016 فقط الان تعرف عليها وشروط التقديم

وظائف حكومية خالية فبراير 2016 وحيث في ظل متابعة موقع “نبا مصر”و لكافة وظائف حكومية خالية ،ومتوفرة وشاغرة ،وبمختلف القطاعات والهيئات والمؤسسات الحكومية المصرية والبنوك والمصانع الخاصة وغيرها ،من مواقع العمل وهذا المرة وظائف شاغرة في، وظائف حكومية خالية في القطاعات والهيئات والمؤسسات الحكومية المصرية وظائف حكومية خالية ،وشروطها ،وحيث اعلنت الحكومة المصرية،عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لديها ،وذلك من التخصصات الاتى عرضها عليكم .

وظائف حكومية خالية فبراير 2016

وجيث نواصل معكم الان وكل وقت زوار “نبا مصر” الكرام ،والاعزاء استعراض جديد الوظائف الخالية ،وفرص العمل الموجودة داخل مصر اوخارجها، وظائف حكومية خالية وتعلن القطاعات ،والهيئات والمؤسسات الحكومية المصرية ، وهي وظائف حكومية خالية ، عن حاجتها لشغل وظائف كومية فى الوزارات النقل والصناعه ،والتجارة وبالشروط الاتية ونعرضها الان .

وحيث ان الحكومة المصرية اعلنت من خلال ،موقعها الإلكتروني الرسمي “بوابة الحكومة المصرية” عن ،حاجتها لشغل وظائف حكومية خالية في القطاعات والهيئات ،والمؤسسات الحكومية المصرية المختلفة، حيث أعلنت كل من وزارة النقل والصناعة والتجارة عن حاجتها إلى شغل ،وظائف حكومية خالية الان تعرف عليها .

وظائف حكومية خالية

وقد اعلنت الحكومة المصرية عن كافة إعلانات ،الوظائف الخالية المتاحة بها من خلال موقع بوابة الحكومة الإلكترونية، الذي يختص بعرض وظائف حكومية خالية ،وبمختلف التخصصات، وكذلك الشروط والخبرات والمستندات المطلوبة، ومواعيد التقدم لتلك الوظائف الان تعرف عليها .

وظائف وزارة النقل

  1. رئيس قطاع سلامة السفن.

الشروط الواجب توافرها في المتقدم للوظائف

  1. الحصول على مؤهل عالي .
  2. تتاح تلك الوظائف للذكور فقط .
  3. القدرة على القيادة والتوجية .
  4. قضاء مدة بينية لا تقل عن عام في ،وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة .
  5. اجتياز البرامج التدريبية الخاصة .

موقع التسجيل بالوظيفة

وعلية الان وعلما بأن التقدم لتلك الوظائف ،يتم من خلال البوابة الحكومية والتسجيل بها وان اخر موعد ،للتسجيل هو يوم  9-2-2016 وعلى من يرغب فى تلك الوظائف ،علية ان يبادر بالتسجيل على موقع البوابة الالكترونية ،الان من خلال هذا الرابط موقع التسجيل هنا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats