التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الزمالك اليوم ، الزمالك يسقط أمام الإسماعيلي اليوم ، مرتضي يشكو الأهلي للفيفا ، الزمالك يجهز طارق حامد للقمة

نبأ مصر ، رياضة ، اخر اخبار نادي الزمالك اليوم : الزمالك ينفذ تهديد مرتضى و يشكو أهلي جدة للفيفا ، مرتضى منصور : الاهلى لن يلعب بملاعب الجيش .. و حذرت طاهر من الالتراس ، الزمالك يسعى لتجهيز طارق حامد لموقعة الأهلي ،

تقديمة مباراة الاسماعيلي و الزمالك

يرغب الزمالك في العودة لقمة ترتيب الدوري المصري، وهو ما سيحدث إذا نجح الفريق في الفوز على الإسماعيلي، بشرط تعثر الأهلي أمام إنبي.ويحتل الزمالك المركز الثاني خلف الأهلي بفارق نقطة واحدة، حيث أن تعثر الفريق الأحمر سيؤمن الصدارة للأبيض حال فوزه على الدراويش .

نتيجة مباراة الاسماعيلي و الزمالك

تلقى نادي الزمالك الهزيمة الثانية هذا الموسم بعد أن سقط على ملعب الاسماعيلية بنتيجة هدف دون رد امضاء اسلام جمال مدافع الزمالك المنتقل للاسماعيلي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم .

و بهذا الفوز يمنح الزمالك فرصة للأهلي لزيادة الفارق و ينفرد في الصدارة بفارق أربع نقاط في حال فوزه على انبي .

شاهد هدف المباراة من هنا

الزمالك ينفذ تهديد مرتضى و يشكو أهلي جدة للفيفا

أعلن مسؤلوا نادي الزمالك أن النادي تقدم بشكوى رسمية ضد نادي اتحاد جدة السعودي بسبب تأخر سداد قسط اللاعب محمد عبد الشافي المنتقل من نادي الزمالك إلى النادي السعودي و الذي تبلغ قيمته مليون و 200 ألف دولار امريكي .

هذا و سوف يلتقي وفد من نادي الزمالك مع المحامي الاسباني كريسبو محامي النادي الابيض و سوف يلتقيان معا في سويسرا لمناقشة تقديم الشكوى ضد اهلي جدة .

هذا و كان مرتضى منصور قد رفض مسبقاً استلام مبلغ مليون دولار من قيمة القسط رافضاً أن يستلم أي مبلغ بخلاف قيمة القسط كاملة

مرتضى منصور : الاهلى لن يلعب بملاعب الجيش .. و حذرت طاهر من الالتراس

صرح مرتضى منصور أن النادي الأهلي لن يلعب مرة أخرى على أي ملعب تابع للقوات المسلحة و ذلك بعد أن قام التراس النادي الاهلي بالهتاف ضد القوات المسلحة و عدد من رموز الدولة في احياء الذكرى الرابعة لمذبحة ستاد بور سعيد

و أضاف مرتضى أنه حذر المهندس محمود طاهر و مجلس ادارة النادي الاهلي من خطورة الالتراس و لكنهم لم يستجيبوا .

الزمالك يسعى لتجهيز طارق حامد لموقعة الأهلي

يسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك لتجهيز لاعب خط وسط الفريق طارق حامد لخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الجولة القادمة و ذلك من خلال خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص .

هذا و كان اللاعب قد تعرض لاصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء خوضه لمباراة سموحة الماضية في الدوري الممتاز و يبذل الفريق الطبي أقصى ما يملك ليعود اللاعب للقاء المنتظر يوم التاسع من فبراير الجاري أمام الاهلي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats