التخطي إلى المحتوى
اخبار اليمن الان مقتل 50 شخصا من الحوثيين بغارات قوات التحالف العربي فى اليمن

حيث قامت قوات التحالف العربى فى اليمن بشن مجموعة من الغارات الجوية بطائراتها الحربية على موقع للحوثيين وانصار الرئيس المخلوع عبد الله صالح ، وايضا اسفرت الغارات عن مقتل خمسون شخصا من صفوف الحوثيين ، وايضا انصار المخلوع بالاضافة الى مقتل 8 اشخاص من صفوف المقاومة .

وايضا قد قامت قوات الحوثيين والمخلوع باستهداف السوق المركزى فى تعز ، وايضا ادت الاستهدافات الى مقتل امراة وطلفين واصيب 11 شخصا ، وقام ايضا قوات الحوثيين بقصف احياء سكنية ادت الى متقل 5 مدنيين واصابة 12 اخرين ، ووايضا تمت عمليات القذف بقذائف الكاتيوشا والهاون ، وسط مواجهات عنيفة بين قوات المقاومة وقوات الحوثيين .

اسفرت المواجهات التى دارت بين قوات التحالف والحوثيين فى تعز الى جرح الكثير من عناصر الحوثيين بالاضافة الى مقتل اكثر من 40 شخص بينهم ، وايضا اقتحمت المقاومة معسكر القوات الخاصة، واستطاعت اختراق تحصينات الحوثيين في القصر الجمهوري بمدينة تعز والتى شهدت معارك كبيرة بين قوات صالح والحوثيين من جهة وقوات المقاومة من جهة اخرى.

وايضا استطاعت قوات المقاومة السيطرة على منطقة الميلات والربيعى بجبهة الضباب ،وايضا استطاعوا فرض سيطرتهم  بعد هجمات عنيفة للمقاومة خسرت خلالها مليشيات الحوثي وقوات المخلوع خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات،وكان طيران التحالف قد أستهدف أمس الكثير من مواقع الحوثيين بشن غارات جوية في منطقة الحرية ، وعمارتي الصبري وعبد العزيز الحرير حيث استخدمتها قوات الحوثيون لتجمعهم وتخزين أسلحتهم.

وايضا في منطقة عدن جنوب اليمن ، حيث قتل شخصين من المقاومة الشعبية،و أصيب ستة بجروح خطيرة، وايضا تفجير استهدف نقطة أمنية كانوا فيها،وقد رجح البعض أن يكون منفذ التفجير تابع لتنظيم القاعدة،وقال شهود عيان بانهم شاهدوا شخصا كان يرتدى حزام ناسف وقام بتفجير نفسة فى منطقة كالتكس التابعة للمقاومة الشعبية، بالقرب من المستشفى البريهى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status