التخطي إلى المحتوى
نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 نصف العام برقم الجلوس

نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 ،وحيث ينتظر جميع طلاب وطالبات محافظة الشرقية ،على الاخص نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول”نصف العام” فى  محافظة الشرقية ،ونقدمها الان على موقع “نبا مصر” ولكافة الإدارات التعليمية، ومنها إداراة الإبراهيمية، والزقازيق وفاقوس والعاشر من رمضان ،وابو حماد ومينا القمح وغيرهما من الإدارات التعليمية والخاصة بمحافظة الشرقية، نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 الان لكل الطلاب ،ومبروك مقدما لكل اولياء الامور .

وحيث أةن تم الاعلان عن ،ظهور نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 نصف العام الان ،وتم ذلك عقب الانتهاء التام من تصحيح ورق الطلاب ورصد الدرجات للطلاب ، ويأتي بعد إعتماد المحافظة للنتيجة والتعرف على نسبة، النجاح المتوفرة في المحافظة وثم بعد ذلك يتم الإعلان، عن ظهور النتيجة على الفور ونقدما لكم الان .

نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية

يقدم موقع نبا مصر خدمة جديدة لطلاب ،وطالبات الشهادة الاعدادية ،وهي ترك “رقم الجلوس” في تعليق على الموضوع وسوف يتم تبليغكم بالنتيجة ان شاء اللة، أو كل ما عليك هو الدخول إلى الرابط الخاص بالنتيجة وكتابة ،رقم الجلوس وثم الحصول على النتيجة بشكل مبسيط ويسر والتى يقمدها موقع نبا مصر الان .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 نصف العام برقم الجلوس من خلال هذا الرابط هنا

والان نتقدم مقدما لكل الطلاب ،واولياء الامور “الف مبروك النجاح ،وعقبال الشهادة الكبيرة ” مع ،خالص الامنيات لكل ابنائنا بالتوفيق والنجاح .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status