التخطي إلى المحتوى
حادث القطيف منفذ حادث الأحساء 1437ه  طلحة هشام السعودى المصرى

حادث القطيف منفذ حادث الأحساء حادث مسجد الرضا تعرف على منفذ حادث الاحساء ،وتعرف على اخبار السعودية ،اليوم الاربعاء الموافق 21 ربيع ثانى 1437هجرى وتعرف على اخر اخبار حادث القطيف وتعرف على منفذ الهجوم المصرى طلحة هشام محمد عبدة وتعرف على اخر بيان صادر من وزارة الداخلية السعودىة وتعرف على اخر المستجدات فى حادث القطيف الاحساء السعودى ،واخر المعلومات عن المسؤل فى حادث القطيف ،وجميع الاخبار فى انحاء السعودية وعلى كل مايخص الشان السعودى ،من على موقع “نبا مصر” اليوم الاربعاء الموافق 3-2-2016.

حادث القطيف

وحيث كشفت السلطات الأمنية السعودية،عن هوية الانتحاري الثاني على “مسجد الرضا” في محافظة الأحساء، وحيث تبين أنه مصري الجنسية، وحسب ما جاء في وكالة الأنباء السعودية ،واس وهذا وتم التاكيد على ذلك .

حادث الحساء

وقد صرح المتحدث الرسمى بوزارة الداخلية السعودية، الى أنه وإلحاق لما سبق الإعلان عنة ،بتاريخ 20-4-1437هـ وحول اعتراض شخصين انتحاريين ،وذلك أثناء محاولتهما الدخول إلى “مسجد الرضا” فى حي المحاسن بمحافظة الأحساء، والذي أُعلن فيه عن الكشف عن هوية الانتحاري ،ومنفذ الجريمة الإرهابية ،ويدعى عبدالرحمن عبدالله سليمان التويجري ، وما اشير إلية عن القبض علية وهو ،يخضع للعلاج الان من إصابتة .

طلحة هشام محمد عبدة من هو

ومن جة اخرى ذكر المصلون اللذين كانوا في مسجد الأحساء الى أن شخصا دخل الى المسجد ،وقت صلاة الجمعة وقام بأطلق النار من سلاح كان بحوزتة وبشكل، عشوائي باتجاه المتواجدين داخل المسجد .

وحيث اكد مصدر امنى اشار الى إن التحقيقات قائمة وقد توصلت إلى هوية الانتحاري الثاني،وتبين أنه يدعى “طلحة هشام محمد عبده” وهو مصري الجنسية، وقدم للمملكة بتاريخ 23-9-1434هـ اثر حصولة على تأشيرة زيارة عائلية لوالده المقيم فى المملكة العربية السعودية ويدعى هشام محمد عبده عبدالحليم مصري الجنسية .

وقد قام الشاب المصرى طلحة هشام محمد عبده ،مع شاب أخر سعودى ويدعى عبدالرحمن عبدالله سليمان التويجري بمحاولة تفجير “مسجد الرضا”،في الأحساء إلا أن رجال الشرطة السعودية وبمساعدة ،بعض من الأهالي والمصلين فقد استطاعوا منعهم من دخول المسجد، وقد أسفر هذا الحادث عن استشهاد “4” من المصلين، وإصابة أخرين جراء هذا الهجوم الارهابى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status